الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-08
الوقت : 07:11 am

اصطدام شاحنة بعامود للضغط العالي يقطع الكهرباء عن بصيرا

الديوان -  أغلقت مديرية السياحة في محافظة الطفيلة، موقع حمامات عفرا المعدنية أمام الحركة السياحية جراء سيول الأمطار  وتراكم الطمم والحجارة في مجرى الوادي.
وقالت مديرة السياحة في الطفيلة خلود الجرابعة، إن قرار الإغلاق جاء بسبب الأمطار الرعدية الغزيرة التي شهدتها المنطقة، وتسببت بانجرافات كبيرة للحجارة المحيطة بالموقع وتراكم الطمم في مجرى الوادي، بالإضافة الى تحطيم عدد من المظلات الخشبية الموجودة في الموقع، والأضرار بعدد من المرافق واماكن جلوس زوار الموقع. وبينت الجرابعة أن كوادر المديرية وبإشراف مباشر من وزارة السياحة تعمل حاليا على ازالة الحجارة الكبيرة وأكوام الطمم التي خلفتها الأمطار، مؤكدة أن موقع الحمامات سيعاد فتحه خلال الأسابيع المقبلة.  كما أدى اصطدام شاحنة محملة بالأعلاف امس بإسقاط عامود للضغط العالي على الطريق الملوكي النافذ بمنقطة بصيرا ،  وقطع التيار الكهربائي عن المنطقة المحيطة لحين استبدال العامود . ووفق المدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الطفيلة المهندس عبد الحفيظ الخلفات فان كوادر الطوارئ والصيانة في الشركة قامت على الفور باستبدال عامود الضغط العالي لإدامة سريان  التيار الكهربائي للمنطقة ،  رغم نشاط الرياح الشديدة والغبار الذي تشهده منطقة بصيرا .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق