الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-14
الوقت : 03:21 pm

هواوي" تحسم صراع أفضل كاميرا للهواتف الذكية

الديوان _ حسمت شركة «هواوي» أخيراً موجة التنافس التي احتدمت طويلاً من أجل تقديم أفضل كاميرا للهواتف الذكية، وذلك بعد إطلاق هاتفها الجديد هواوي بي 20 برو الجديد، حيث حصد الهاتف إشادة واسعة النطاق حول العالم. بحسب البوابة العربية للتقنية.

ويشتمل الجهاز على أول كاميرا ثلاثية من نوع لايكا تعتبر الأكثر تطوراً في العالم، لتشمل مستشعراً متعدد الألوان بدقة 40 ميغابيكسل، ومستشعرا أحادي اللون بدقة 20 ميغابيكسل ومستشعرا ثالثا بدقة 8 ميغابكسل، مع تقديمه لعدسات مقرّبة للتصوير عن بعد دون فقدان أي تفاصيل بعد التقريب، مدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، تتيح للمستخدمين التقاط صور قوية بذكاء خارق، كما يوفر الهاتف مزايا يفتقر إليها أي جهاز آخر في السوق، حيث تم ضبط كاميرا الهاتف لتنافس أفضل الكاميرات الرقمية العاكسة أحادية العدسة من حيث جودة ووضوح الصور.

ويتمتع الجهاز بوظائف متطورة، فهو مدعوم بإمكانات الذكاء الاصطناعي التي يوفرها معالج كيرين 970، مما يعني أن كاميرا الهاتف تقوم بالتفكير بالنيابة عن المستخدمين وتتنبأ جيداً بمتطلّباتهم، وتتكيف تلقائياً معها لتمنحهم أفضل النتائج.

وتتيح تكنولوجيا التعرّف على المشهد والأجسام في الوقت الحقيقي المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر رصد أكثر من 500 سيناريو ومشهد ضمن 19 فئة، وذلك لاختيار المزايا المطلوبة في اللحظة المناسبة، سواء عند تصوير السماء الزرقاء الصافية أو الناس أو الحيوانات الأليفة. كما تقوم الكاميرا بضبط الإضاءة وانتقاء المعايير الأمثل للمشهد، وتساعد ميزة تعزيز الجمال الطبيعي لصور السيلفي على التقاط أدق التفاصيل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق