الشريط الإخباري
للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا  هيونداي تسحب سيارة معيبة من السوق الصيني  الإمارات تعتزم إصدار صكوك لصغار المستثمرين للمرة الأولى  4 وفيات بحادث دهس على اتوستراد الزرقاء  غزة: طائرات الاحتلال تقصف عدة مواقع في القطاع  الحكومة تتقبل التهاني في بيت الضيافة  تفاصيل العثور على الطفلين المفقودين من منطقة كفرجايز  انخفاض طفيف على درجات الحرارة واجواء معتدلة في المرتفعات  أبو رمان يطالب بالغاء تقاعد الوزراء واعادة اعفاء "الهايبرد" هل يستجيب الرزاز؟  غزة: استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال  الأمير ويليام يعتبر القدس أرضا محتلة وسيزور فلسطين في 25 حزيران الجاري  انخفاض اسعار النفط عالميا  "الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-25
الوقت : 10:34 pm

همسات صحية

الديوان- 
خلال شهر رمضان المبارك، يتم الصيام اليومي «الانقطاع عن الشراب والطعام» من الفجر حتى غروب الشمس.
تقليدياً، ينتهي الصيام عند غروب الشمس مع وجبة « الإفطار» ثم يأكل مرة أخرى قبل الفجر في السحور.
هناك أدلة تشير إلى أن الصيام يمكن أن يكون له آثار إيجابية على صحتك، من خلال اتباع النصائح البسيطة، قد يساعدك ذلك على إنقاص الوزن وتخفيضه والحصول على شهر مبارك أكثر صحة، وبدلاً من ذلك يمكن أن يؤدي الإفراط و الانغماس في وجبات واطباق الإفطار والسحور إلى زيادة الوزن.
وكثيراً ما ينظر إلى الشهر المبارك على أنه وقت لممارسة ضبط النفس، والانضباط الذاتي، والتضحية والتعاطف مع أولئك الأقل حظاً وعلينا محاولة الحفاظ على هذه الممارسات حتى خارج ساعات الصيام.
اهمية التمر للصائم
يعتبر التمر مصدراً مهماً جداً للسكر الذي سيعيد الطاقة التي فقدتها طوال ساعات الصيام ،وهو غني بالألياف التي ستنظم حركة الأمعاء. كما أنه غني بالمغنيسيوم والبوتاسيوم كذلك.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق