الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-25
الوقت : 10:34 pm

همسات صحية

الديوان- 
خلال شهر رمضان المبارك، يتم الصيام اليومي «الانقطاع عن الشراب والطعام» من الفجر حتى غروب الشمس.
تقليدياً، ينتهي الصيام عند غروب الشمس مع وجبة « الإفطار» ثم يأكل مرة أخرى قبل الفجر في السحور.
هناك أدلة تشير إلى أن الصيام يمكن أن يكون له آثار إيجابية على صحتك، من خلال اتباع النصائح البسيطة، قد يساعدك ذلك على إنقاص الوزن وتخفيضه والحصول على شهر مبارك أكثر صحة، وبدلاً من ذلك يمكن أن يؤدي الإفراط و الانغماس في وجبات واطباق الإفطار والسحور إلى زيادة الوزن.
وكثيراً ما ينظر إلى الشهر المبارك على أنه وقت لممارسة ضبط النفس، والانضباط الذاتي، والتضحية والتعاطف مع أولئك الأقل حظاً وعلينا محاولة الحفاظ على هذه الممارسات حتى خارج ساعات الصيام.
اهمية التمر للصائم
يعتبر التمر مصدراً مهماً جداً للسكر الذي سيعيد الطاقة التي فقدتها طوال ساعات الصيام ،وهو غني بالألياف التي ستنظم حركة الأمعاء. كما أنه غني بالمغنيسيوم والبوتاسيوم كذلك.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق