الشريط الإخباري
كوفي عنان.. رحيل أمين عام الأمم المتحدة السابق  الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة يستجيب للتوجيهات الملكية السامية  "الاوراق المالية" يستحدث خدمة محفظتك الإلكترونية  أبو رمان: قرار رفع أجور الأطباء مرفوض  إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على مروجين  حلويات العيد...بين الطقوس الاجتماعية والمخاطر الصحية  منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ  ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز  " الأطباء " : لايوجد اي صفقة مع الحكومة ولائحة الأجور مهنية وليست سياسية  المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها يوم عرفة  الرزّاز يتفقّد الأسواق في شارع السّعادة بالزّرقاء قبيل العيد  برشلونة وسان جرمان.. لقاء "سري" يؤكد الصفقة المرتقبة  رد صيني صارم على "ضرب الولايات المتحدة"  أقوى إجراء أميركي حتى الآن لدعم الروهينغا  اختلال في هيكل العبء الضريبي  النفط يغلق مرتفعا لكنه ينهي الأسبوع على خسارة  اقبال متوسط وأسعار معتدلة للأضاحي في جرش  القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد  أجواء صيفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  الوحدات بطلا لكأس «السوبر» 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-26
الوقت : 05:28 pm

طقوس محمد عساف في رمضان

الديوان- يحرص الفنان محمد عساف بحسب لقاء اجري معه قريبا ،على البقاء مع أسرته في شهر رمضان الكريم خاصة الأيام الأولى من الشهر؛ وقال في تصريحات خاصة أن أكثر شيء يسعده في رمضان هو «اللمّة العائلية»،  مشيراً إلى أنه اعتاد على الإفطار في اليوم الأول مع أسرته ثم يبدأ بتلبية دعوات أصدقائه في غزة.
ويكشف عسّاف أن من أصعب الأوقات التي قضاها في مشواره الفنّي هو عندما ابتعد نحو أربعة أعوام عن فلسطين.
واضاف عساف في تصريحاته أن أهم ما يحرص على وجوده في مائدة الإفطار يومياً هو «طبق الشوربة»، كما يعشق المقلوبة الفلسطينية والقطايف الحادقة أيضاً.
ونفى أن يكون ممن يهتمّون بالطعام كثيراً، ولكنه يحب نوعيات معينة منها.
ومن المفترض أن يواصل محمد عساف نشاطه الغنائي فور انتهاء إجازته القصيرة، على أن يسجّل أغنية مفردة يطرحها بعد انتهاء عيد الفطر، كما أنه يعمل على تسجيل أغنيات العندليب الراحل عبد الحليم حافظ لطرحها أيضاً قبل نهاية العام الحالي.
من ناحية أخرى، قرر النجم الفلسطيني أن يكون من الناشطين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأن يستجيب لجمهوره ممّن طالبوه بمشاركتهم يومياته باستمرار؛ وهو ما بدأ به منذ بداية رمضان حرصاً منه على إرضاء جمهوره في كلّ مكان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق