الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-05-26
الوقت : 05:28 pm

طقوس محمد عساف في رمضان

الديوان- يحرص الفنان محمد عساف بحسب لقاء اجري معه قريبا ،على البقاء مع أسرته في شهر رمضان الكريم خاصة الأيام الأولى من الشهر؛ وقال في تصريحات خاصة أن أكثر شيء يسعده في رمضان هو «اللمّة العائلية»،  مشيراً إلى أنه اعتاد على الإفطار في اليوم الأول مع أسرته ثم يبدأ بتلبية دعوات أصدقائه في غزة.
ويكشف عسّاف أن من أصعب الأوقات التي قضاها في مشواره الفنّي هو عندما ابتعد نحو أربعة أعوام عن فلسطين.
واضاف عساف في تصريحاته أن أهم ما يحرص على وجوده في مائدة الإفطار يومياً هو «طبق الشوربة»، كما يعشق المقلوبة الفلسطينية والقطايف الحادقة أيضاً.
ونفى أن يكون ممن يهتمّون بالطعام كثيراً، ولكنه يحب نوعيات معينة منها.
ومن المفترض أن يواصل محمد عساف نشاطه الغنائي فور انتهاء إجازته القصيرة، على أن يسجّل أغنية مفردة يطرحها بعد انتهاء عيد الفطر، كما أنه يعمل على تسجيل أغنيات العندليب الراحل عبد الحليم حافظ لطرحها أيضاً قبل نهاية العام الحالي.
من ناحية أخرى، قرر النجم الفلسطيني أن يكون من الناشطين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأن يستجيب لجمهوره ممّن طالبوه بمشاركتهم يومياته باستمرار؛ وهو ما بدأ به منذ بداية رمضان حرصاً منه على إرضاء جمهوره في كلّ مكان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق