الشريط الإخباري
سياسيون: القرار الملكي انتصار للأردن  "سيكون متاح في دولة عربية".. هواوي تكشف سعر "هاتفها الخارق"  المعرفة العلمية للمرجعية الحقيقية في ردع الأفكار السلبية  فندق ماريوت عمّان يفوز بدوري فنادق الخمس نجوم لكرة القدم  ما هو موقف التيمية من الفِرقِ الصوفية؟!  1200 مركبة تعبر ‘‘جابر‘‘ بنهاية الأسبوع  الأستاذ المحقّق: ياشيخ الإسلام، رؤيا الله أما التأويل أوالتجسيم  أجواء خريفية لطيفة اليوم  مشاريع مائية بـ34 مليون دينار  المومني: ارتفاع نسب الاقتراع بالموقر وتعاملنا مع مخالفات  مركز اتصال مجاني لانتخابات الموقر  الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-10
الوقت : 01:27 am

عائلة هتوف تصدر بياناً هاماً للأردنيين

الديوان - طالبت عائلة  حجازي  الأردنيين بالتوقف عن النشر والحديث في ما حدث مع ابنتهم خلال برنامج مسابقات عرض على إحدى القنوات الأردنية قائلين أنهم عفوا وأصفحوا عن المذيعتين اللتين استهزئتا من اسم ابنتهم "هتوف".

كما طلبت عائلة هتوف جميع من تقدموا لها بالهدايا بالتبرع بها للفقراء والمحتاجين شاكرين لهم وقفتهم وحسن نيتهم.

وحظى وسم هتوف منذ عدة ساعات بآلاف التغريدات المتضامنة مع فتاة أردنية شاركت في برنامج إذاعي، السبت، وسخرت من اسمها مقدمتي البرنامج.

وبدأت القصة عندما اتصلت "هتوف" ببرنامج متلفز يعرض على إحدى القنوات الأردنية وتقدمه مذيعتين أردنيتين فسألتها إحداهن عن معنى إسمها فأجابت هتوف: "السحابة الماطرة" فردت المذيعة: شو هالأسماء الـ .." أهلك كانوا فاضيين أشغال ليدوروا ع اسم السحابة الماطرة"؟. 

وبعد فوز هتوف بجائزة وهي عبارة عن دخولية مجانية لمطعم اعتذرت عن الذهاب لظرف خاص بها؛ فقامت المذيعة بتبديل الجائزة بعرض مقدم من أحد مراكز التجميل؛ لترد عليها زميلتها بالقول: شو تجميل أعطيها تونا وسردين ما إلها ع النفخ هاي"
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق