الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-10
الوقت : 01:27 am

عائلة هتوف تصدر بياناً هاماً للأردنيين

الديوان - طالبت عائلة  حجازي  الأردنيين بالتوقف عن النشر والحديث في ما حدث مع ابنتهم خلال برنامج مسابقات عرض على إحدى القنوات الأردنية قائلين أنهم عفوا وأصفحوا عن المذيعتين اللتين استهزئتا من اسم ابنتهم "هتوف".

كما طلبت عائلة هتوف جميع من تقدموا لها بالهدايا بالتبرع بها للفقراء والمحتاجين شاكرين لهم وقفتهم وحسن نيتهم.

وحظى وسم هتوف منذ عدة ساعات بآلاف التغريدات المتضامنة مع فتاة أردنية شاركت في برنامج إذاعي، السبت، وسخرت من اسمها مقدمتي البرنامج.

وبدأت القصة عندما اتصلت "هتوف" ببرنامج متلفز يعرض على إحدى القنوات الأردنية وتقدمه مذيعتين أردنيتين فسألتها إحداهن عن معنى إسمها فأجابت هتوف: "السحابة الماطرة" فردت المذيعة: شو هالأسماء الـ .." أهلك كانوا فاضيين أشغال ليدوروا ع اسم السحابة الماطرة"؟. 

وبعد فوز هتوف بجائزة وهي عبارة عن دخولية مجانية لمطعم اعتذرت عن الذهاب لظرف خاص بها؛ فقامت المذيعة بتبديل الجائزة بعرض مقدم من أحد مراكز التجميل؛ لترد عليها زميلتها بالقول: شو تجميل أعطيها تونا وسردين ما إلها ع النفخ هاي"
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق