الشريط الإخباري
كوفي عنان.. رحيل أمين عام الأمم المتحدة السابق  الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة يستجيب للتوجيهات الملكية السامية  "الاوراق المالية" يستحدث خدمة محفظتك الإلكترونية  أبو رمان: قرار رفع أجور الأطباء مرفوض  إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على مروجين  حلويات العيد...بين الطقوس الاجتماعية والمخاطر الصحية  منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ  ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز  " الأطباء " : لايوجد اي صفقة مع الحكومة ولائحة الأجور مهنية وليست سياسية  المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها يوم عرفة  الرزّاز يتفقّد الأسواق في شارع السّعادة بالزّرقاء قبيل العيد  برشلونة وسان جرمان.. لقاء "سري" يؤكد الصفقة المرتقبة  رد صيني صارم على "ضرب الولايات المتحدة"  أقوى إجراء أميركي حتى الآن لدعم الروهينغا  اختلال في هيكل العبء الضريبي  النفط يغلق مرتفعا لكنه ينهي الأسبوع على خسارة  اقبال متوسط وأسعار معتدلة للأضاحي في جرش  القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد  أجواء صيفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  الوحدات بطلا لكأس «السوبر» 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-13
الوقت : 10:00 am

حكومة الرزاز تؤدي اليمين الدستورية خلال ساعات .. أسماء

الديوان - أنهى رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز قائمة تشكيلة حكومته التي كلف بها منذ تسعة أيام، فجر الأربعاء، على أن تؤدي اليمين الدستورية أمام جلالة الملك عبدالله الثاني خلال 24 ساعة وقد يكون  الخميس  وفق مصدر مطلع.
وفي قراءة  مبدئية للتشكيلة الحكومية وفق التسريبات، فان الحكومة من حيث العدد لا تختلف عن سابقاتها، فلن تكون رشيقة كما اشيع بداية، الا انها ستضم وجوه شابة لاعطاء دماء جديدة للحكومة ، كما أنها ستحتفظ بنسبة لا بأس بها من حكومة الدكتور الملقي مثل : نائب رئيس الوزراء جمال الصرايرة،والداخلية سمير مبيضين،والتخطيط عماد فاخوري، والاوقاف عبدالناصر ابو البصل ، والخارجية ايمن الصفدي، ووزير المياه حازم الناصر .
 
ومن الاسماء الجديدة المتداولة محمد العكور للتربية، ماري قعوار للعمل، جمانة غنيمات للاعلام، د. مفلح الجراح للتنمية الاجتماعية،ياسين الخياط للبيئة .
 
يشار الى أن جلالة الملك كان قد هاجم الفريق الوزاري بحكومة الملقي خلال لقاء مع صحفيين وصف فيه الوزراء بـ " النايمين الا القليل " ، كما ان النقابات المهنية التي قادت الشارع ضد الحكومة السابقة حذرت الرزاز من اعادة وزراء التأزيم للفريق  الحكومي .
 
يشار الى ان شخصية الرئيس المكلف تحظى باحترام اطياف الشعب الاردني، الذي يترقب بحذر شديد  تشكيل الحكومة وكيف سيكون ادائها، ام انها ستكون مثل سابقاتها، وماذا ستقدم من حلول للاوضاع الاقتصادية الصعبة التي ارهقت كاهل الشعب الاردني منذ سنوات ليست قصيرة .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق