الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-01
الوقت :

عودة الملك .....


يشهد الأردن هذه الأيام محاربة للفساد الذي طالت جيوب وصحة المواطنين بطريقة غير معهودة وهذا ما قام به رئيس الحكومة بأمر مباشر من جلالة الملك ، وكان الشعب بانتظار اتخاذ قرار من هذا القبيل.
جلالة الملك أوعز للحكومة باتخاذ الإجراء اللازم لحماية الشعب الأردني من الفساد الذي اضر بهم جداً ، وكان رئيس الوزراء الرجل المناسب في المكان المناسب وفي الوقت المناسب ، جلالة الملك يتابع الوضع وهو في سفره بدقة ، وفي هذه المرحلة سيكون القانون هو سيد الموقف للقضاء على الفساد وإنعاش الأردن .
الشعب الأردني يدعم جلالة الملك والحكومة للوقوف دون تكرار ما حصل في الفترة الأخيرة من اتخاذ قرارات خاطئة في وقت غير مناسب.
عند قدوم جلالة الملك سيكون له القول الفصل في عمليات الفساد لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من أساء لهذا الوطن والمواطن، وما قامت به الحكومة لغاية الآن قانوني، قامت بتطبيق القانون على جميع الأطراف المشتبه بهم في قضية الدخان المزور وجلالة الملك يتابع هذا الأمر ويصدر توجيهاته لحين عودته بالسلامة لاتخاذ الإجراء اللازم.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق