الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-08
الوقت : 08:22 am

الأردن ينجز تركيب أنظمة الإطفاء في «الأقصى المبارك»

الديوان- 
تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني في توفير أعلى درجات السلامة داخل المسجد الأقصى المبارك، أكد المدير العام للدفاع المدني مصطفى عبدربه البزايعة انه تم الانتهاء من تركيب نظام الإطفاء في المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية في القدس الشريف والتأكد من توفير كافة متطلبات السلامة العامة بداخله وبتنسيق مباشر مع وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبدالناصر أبو البصل.
وذكر اللواء البزايعة انه تم إجراء تجربة نظام الإطفاء والتأكد من جاهزيته للعمل، إضافة إلى عقد دورة تدريبية ميدانية لطواقم الإطفاء في المسجد الأقصى تلقوا فيها التطبيقات العلمية على كيفية استخدام معدات الإطفاء الموجودة لديهم وعمليات مكافحة الحريق وكيفية تفقد معدات الإطفاء والأنظمة التلقائية العاملة بهدف حماية أرواح المصلين وزوار المسجد الأقصى.
وبين أن هذا التعاون سيبقى مستمراً لتنفيذ وصاية ورعاية جلالة الملك عبدالله الثاني على المقدسات الإسلامية، مشيراً إلى أن الدفاع المدني الأردني قدم العديد من الدورات التدريبية لموظفي المسجد الأقصى المبارك في مجال علوم الدفاع المدني.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق