الشريط الإخباري
الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد  100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد في المسجد الأقصى  ولي العهد يتفقد بزيارة مفاجئة أحوال أسرة عفيفة في وادي عربة  الملك يلتقي أسر الشهداء  قطان يتوج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكواندو بدورة الألعاب الآسيوية  جامعة الدول العربية تدين إنتهاكات قوات الإحتلال بحق دور العبادة  الحواتمة يشارك في تشييع الشهيد الزعبي  الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-09
الوقت :

قاعة احتفالات القرهود في فندق ميلينيوم المطار دبي تحتفل بذكراها السنوية الثانية

أتم فندق ميلينيوم المطار دبي استعداداته للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لقاعة احتفالات القرهود. وبهذه المناسبة يعتزم الفندق تقديم عرض ترويجي لا يفوّت خاص باحتفالات أعياد الميلاد لعملائه وضيوفه الكرام، حيث بوسع عملاء الفندق الآن الاستفادة من العرض الترويجي المذهل باستضافة أعياد ميلادهم في قاعة الاحتفالات الرائعة. ويتمثل العرض في الحصول على حجز مجاني لشخصين عند حجز القاعة لإقامة مناسبة اجتماعية ودعوة ما لا يقل عن 35 شخصاً بين شهري أغسطس (آب) وسبتمبر (أيلول) 2018.

وفي هذا الصدد قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: "نحن سعداء بالاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لقاعة احتفالات القرهود الرائعة، ولذا نود أن نعبر عن سعادتنا هذه من خلال تقديم هذا العرض الترويجي المثير. وبما أن هذه هي الذكرى السنوية الثانية فقد جاءت فكرة تصميم العرض الترويجي حول العدد اثنين: فالعرض يسري لمدة شهرين ويشمل شخصين اثنين. وعلى مدى أشهر عديدة كان هذا المحفل الشاسع مسرحاً لأكثر الفعاليات البارزة في إمارة دبي، ولطالما نجحت القاعة في تحويل مناسبات عادية جداً إلى ذكريات خالدة في أذهان ضيوفنا الكرام. هذا وأسهمت المميزات التي تتمتع بها قاعة القرهود للاحتفالات، مثل موقعها الاستثنائي وسهولة الوصول إليها وتصميمها الجميل بديكوراتها الباهرة، في جعلها خياراً مثالياً ليس لعقد المؤتمرات فحسب بل للمناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف كذلك. كما يعمل فريق العمل المفعم بالحيوية والذي يشرف على الاجتماعات والفعاليات على تقديم العون والمساعدة وعلى تكريس وقته وجهده لتنفيذ اللمسات والتفاصيل الصغيرة بكل شغف بغية ضمان نجاح كافة المناسبات، إضافة إلى تحويلها إلى تجربة لا تنسى."

وتجدر الإشارة إلى أن قاعة احتفالات القرهود بتصميمها الجميل في فندق ميلينيوم المطار دبي تتسع لغاية 1200 شخص وتعد مكاناً مثالياً لإقامة الحفلات الكبيرة والحفلات على نطاق أضيق. وتضم القاعة الفخمة منطقة استقبال فسيحة ومدخلاً منفصلاً إلى الفندق لتسهيل دخول المركبات.

-انتهى-
مسؤول التسويق الفندقي:
شيريل أكوياتان
مساعد مدير التسويق
فندق ميلينيوم المطار دبي
هاتف نقال: 00971 56 506 0983
هاتف: 00971 4 702 8888
sheryl.aquiatan@millenniumhotels.com


المسؤول الاعلامي:
هينا باكت
المدير المفوض
ايفوبس ماركتينج آند بي آر
هاتف نقال: 00971 50 6975146
هاتف: 00971 4 566 7355
Hina.bakht@evops-pr.com
www.evops-pr.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق