الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-09
الوقت :

قاعة احتفالات القرهود في فندق ميلينيوم المطار دبي تحتفل بذكراها السنوية الثانية

أتم فندق ميلينيوم المطار دبي استعداداته للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لقاعة احتفالات القرهود. وبهذه المناسبة يعتزم الفندق تقديم عرض ترويجي لا يفوّت خاص باحتفالات أعياد الميلاد لعملائه وضيوفه الكرام، حيث بوسع عملاء الفندق الآن الاستفادة من العرض الترويجي المذهل باستضافة أعياد ميلادهم في قاعة الاحتفالات الرائعة. ويتمثل العرض في الحصول على حجز مجاني لشخصين عند حجز القاعة لإقامة مناسبة اجتماعية ودعوة ما لا يقل عن 35 شخصاً بين شهري أغسطس (آب) وسبتمبر (أيلول) 2018.

وفي هذا الصدد قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: "نحن سعداء بالاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لقاعة احتفالات القرهود الرائعة، ولذا نود أن نعبر عن سعادتنا هذه من خلال تقديم هذا العرض الترويجي المثير. وبما أن هذه هي الذكرى السنوية الثانية فقد جاءت فكرة تصميم العرض الترويجي حول العدد اثنين: فالعرض يسري لمدة شهرين ويشمل شخصين اثنين. وعلى مدى أشهر عديدة كان هذا المحفل الشاسع مسرحاً لأكثر الفعاليات البارزة في إمارة دبي، ولطالما نجحت القاعة في تحويل مناسبات عادية جداً إلى ذكريات خالدة في أذهان ضيوفنا الكرام. هذا وأسهمت المميزات التي تتمتع بها قاعة القرهود للاحتفالات، مثل موقعها الاستثنائي وسهولة الوصول إليها وتصميمها الجميل بديكوراتها الباهرة، في جعلها خياراً مثالياً ليس لعقد المؤتمرات فحسب بل للمناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف كذلك. كما يعمل فريق العمل المفعم بالحيوية والذي يشرف على الاجتماعات والفعاليات على تقديم العون والمساعدة وعلى تكريس وقته وجهده لتنفيذ اللمسات والتفاصيل الصغيرة بكل شغف بغية ضمان نجاح كافة المناسبات، إضافة إلى تحويلها إلى تجربة لا تنسى."

وتجدر الإشارة إلى أن قاعة احتفالات القرهود بتصميمها الجميل في فندق ميلينيوم المطار دبي تتسع لغاية 1200 شخص وتعد مكاناً مثالياً لإقامة الحفلات الكبيرة والحفلات على نطاق أضيق. وتضم القاعة الفخمة منطقة استقبال فسيحة ومدخلاً منفصلاً إلى الفندق لتسهيل دخول المركبات.

-انتهى-
مسؤول التسويق الفندقي:
شيريل أكوياتان
مساعد مدير التسويق
فندق ميلينيوم المطار دبي
هاتف نقال: 00971 56 506 0983
هاتف: 00971 4 702 8888
sheryl.aquiatan@millenniumhotels.com


المسؤول الاعلامي:
هينا باكت
المدير المفوض
ايفوبس ماركتينج آند بي آر
هاتف نقال: 00971 50 6975146
هاتف: 00971 4 566 7355
Hina.bakht@evops-pr.com
www.evops-pr.com
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق