الشريط الإخباري
السيستاني عراب العملية السياسية والمسؤول عنها !!  9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-09
الوقت : 10:49 am

تأجيل انتخابات الغرف الصناعية

الديوان - قرر وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري تأجيل انتخابات مجالس ادارة غرف الصناعة وانتخابات ممثلي القطاعات الصناعية من دون ان يحدد موعدا لها، على ان تستمر المجالس الحالية في عملها.
وحسب كتاب رسمي وجهه الوزير الحموري اليوم الخميس الى غرفة صناعة الاردن، سيتم الاعلان عن موعد لاجراء الانتخابات عند تحديده وفقا لاحكام القانون والانظمة والتعليمات الصادرة بمقتضاه.
واكد وزير الصناعة على جميع مجالس الادارة القائمة حاليا بالتقيد في ضبط النفقات خلال هذه الفترة وحسب الاصول.
يذكر ان ولاية مجالس ادارة الغرف الحالية انتهت خلال شهر ايار الماضي الا ان وزير الصناعة والتجارة والتموين السابق اجلها لمدة ثلاثة اشهر حسب الصلاحيات التي يخوله له القانون.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق