الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-18
الوقت : 04:25 pm

منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ

الديوان- يعتبر البيض المقلي من أكثر وجبات الإفطار انتشارا في العالم، لكن طريقة قليه ربما كانت خاطئة على مدى السنوات الماضية، حسب ما كشف خبير أسترالي شهير في مجال الطهي، لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية. وقال الطاهي الأسترالي الشهير ريتشارد كورنش إن الطريقة الصحيحة لقلي البيض والحصول على نتيجة مثالية هي وضع غطاء عليه أثناء الطهي.
وذكر أن «الحرارة الكبيرة التي تصعد من قاع المقلاة والدهون تمنعان البيض من الالتصاق»؛ ما يجعل نضوجه من الأسفل غير مكتمل. وأضاف «من خلال تغطية البيض بغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ أثناء طهيها، تنعكس الحرارة على البيض من الأعلى»، وبالتالي فإنه ينضج بشكل كامل من الأعلى والأسفل.
من جهته، كشف الطاهي الأسترالي الشهير كورتيس ستون خدعة فريدة من نوعها للحصول على ألذ بيض مقلي. ويبدأ ستون بوضع اللحم المقدد على المقلاة، وبعد وهلة يزيله ويترك طبقة الشحوم بدلا من الزيت أو السمن، التي قال إنها مثالية لقلي البيض.
وقال «حاولي إدخال البيض إلى المقلاة برفق ثم ضعيها على جوانب منفصلة عن الشحوم.. لا يهم إذا لمسا بعضهما البعض قليلا». وينصح الشيف ستون بـ»تقليب البيض بلطف مع الحفاظ على سيلان صفار البيض اللذيذ».سكاي نيوزعربية
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق