الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-18
الوقت :

ادانة دولية وعربية ومحلية ....

إدانة دولية وعربية ومحلية!!
بقلم : محمد فؤاد زيد الكيلاني
الإرهاب من جديد يضرب في الأردن لكن الأجهزة الأمنية لهم بالمرصاد ، عندما كان هناك فئة ضالة خارجة عن القانون كانت ستقوم بعمل إرهابي داخل الأردن وانطلاقتهم من مدينة السلط الأردنية ، وكان هناك مجموعات ضالة في مدن أخرى قبل سنوات قريبة وقواتنا الأمنية قضت عليهم ووأدتهم في موقعهم وذهب شهداء من أجهزتنا الأمنية التي نكن لها كل الاحترام والتقدير والفخر .
كان هناك إدانة دولة من جميع أرجاء العالم الحر بإدانة هذا العمل الجبان والوقوف إلى جانب الأردن في مثل هذه الأزمة التي أصابت الأردن ، وهذا دليل احترام وتقدير للأردن ومليكه وحكومته وشعبه.
ولا ننسى العالم العربي الذي وقف إلى جانب الأردن في هذا العمل الغاشم من رفض واستنكار لمثل هذا العمل الذي لا يزيدنا إلا إصرار وثبات في وجه الأعداء مهما كانت جنسياتهم وتبعياتهم .
والفخر كل الفخر للعائلات والعشائر الأردنية التي وقفت وقفة رجل واحد خلف القيادة الهاشمية والحكومة والأجهزة الأمنية وكان لها دور كبير في تأييد الأجهزة الأمنية للقضاء على هؤلاء الخارجين عن القانون ، إنها الأردن أردن أبا الحسين .
والشعب الأردني العظيم يقدم الشكر والتقدير والاحترام لكل من ساند ودعم ودان هذا العمل الغاشم والأزمة التي عصفت بالأردن ، حمى الله الأردن ومليكه وشعبه .
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق