الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-22
الوقت : 10:11 am

الرزاز يرد على أحد المغردين فيما يتعلق بقصة نقل سيارة حكومية لاضحية

الديوان- رد رئيس الوزراء على أحد المغردين فيما يتعلق بقصة نقل سيارة حكومية لاضحية.

وتسائل المغرد هل توزع السيارات الحكومية اضاحي؟، قائلاً في تغريدته الموجهة لرئيس الوزراء :"دولة الرئيس كل عام وانتم بالف خير، وكمواطنين نتسائل هل توزع السيارات الحكومية اضاحي ام ان السيارات الحكومية تخدم اصحابها وتستعمل لنقل الاضاحي".

ليأتي رد الرزاز على المواطن بالقول "أخي صلاح من حقك ان تسأل ومن واجبنا ان نجيب. سوف نتابع موضوع السيارة أعلاه". 

وتابع الرزاز "ولكن الحل الجذري سيكون بتوحيد إدارة السيارات الحكومية وتطبيق نظام تتبع موحد، وقد بدأ بشكل محدود وسيتم تعميمه على الوزارات على مدى الأشهر القليلة القادمة. وكل عام وأنت بألف خير".

واستعان الرزاز في رده على ذات التغريدة ببيان اصدرته وزارة التنمية الاجتماعية حول الموضوع قائلاً "أخي صلاح أجت سليمة كما ترى أدناه وإن بعض الظن إثم. ولكن ضبط استخدام سيارات الحكومية فقط لمهام رسمية لا زال من أولوياتنا".

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية قالت في بيان لها، إن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول أضحیة في احدى مركبات الوزارة تعود لمركز احداث في اربد اثناء شراء أضحیة للمتواجدین بالمركز ویأتي ضمن نشاطات الوزارة التي تقوم بھا خلال عید الأضحى.

وأضافت الوزارة، بانھا تكلف المراكز التابعة لھا من دور للرعایة والحمایة بتقدیم كافة النشاطات التي یتضمنھا عید الأضحى ومن بینھا شراء الاضاحي لیعیش المقیمین في الدار اجواء العید من مشاعر الفرح والود والمحبة فیما بین النزلاء الذین یقضون مدة محكومیتھم وبین المشرفین علیه.

واكدت ان نشاطات العید لا تقتصر على الاضاحي فقط بل تبدأ باداء صلاة العید وحضور ذبح الاضاحي، وكذلك تتضمن عطلة العید زیارات ورحلات ترفیھیة یسبقھا شراء للملابس وحلویات العید.

وأشارت الوزارة إلى أنھا، تكلف ادارات المراكز على الدوام بشراء الاضاحي للمقیمین فیھا وھم المعنیین بهذا الامر.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق