الشريط الإخباري
الاشغال المؤقتة 15 عاما لمتهم بالسطو على البنك  ‘‘صندوق النقد‘‘ يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %  الأمير علي يستعرض رؤيته حول البرنامج العالمي للتطوير الكروي  الأردنيون يحيون ذكرى الراحل الكبير الحسين اليوم  ‘‘زين‘‘ تستعرض خريطة الطريق لمبادرة ‘‘تمكين المرأة‘‘  أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي  اصابة رجلي امن باطلاق نار خلال مداهمة في اربد  حجب المواقع الأباحية ودفع المنكر في فكر المحقق الصرخي  الرزاز: ملف الدخان لن يتم إغلاقه حتى نهايته  دراسة: الكاكاو يحتوي على فيتامين D2 للوقاية من الأمراض  غزة: 5 شهداء بقصف الاحتلال منذ مساء الاثنين  "العمل الاسلامي" يدين العدوان الصهيوني ويطالب الحكومة بإجراءات عاجلة  مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يعلن انطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي في الأردن  تمرين وهمي في مطار الملكة علياء اليوم  انتحار موقوف في مركز أمن الجويدة  تساقط الأمطار اعتباراً من ظهر اليوم  الملكية الأردنية تؤكد حرصها على مواصلة التعاون مع وكلاء السياحة الأردنيين  وزارة التربية توقف التعيينات  الملكية الأردنية : وقف العمليات التشغيلية "للأجنحة الملكية" نهاية الشهر الجاري وحلول مرنة عديدة أمام موظفيها  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-22
الوقت : 10:11 am

الرزاز يرد على أحد المغردين فيما يتعلق بقصة نقل سيارة حكومية لاضحية

الديوان- رد رئيس الوزراء على أحد المغردين فيما يتعلق بقصة نقل سيارة حكومية لاضحية.

وتسائل المغرد هل توزع السيارات الحكومية اضاحي؟، قائلاً في تغريدته الموجهة لرئيس الوزراء :"دولة الرئيس كل عام وانتم بالف خير، وكمواطنين نتسائل هل توزع السيارات الحكومية اضاحي ام ان السيارات الحكومية تخدم اصحابها وتستعمل لنقل الاضاحي".

ليأتي رد الرزاز على المواطن بالقول "أخي صلاح من حقك ان تسأل ومن واجبنا ان نجيب. سوف نتابع موضوع السيارة أعلاه". 

وتابع الرزاز "ولكن الحل الجذري سيكون بتوحيد إدارة السيارات الحكومية وتطبيق نظام تتبع موحد، وقد بدأ بشكل محدود وسيتم تعميمه على الوزارات على مدى الأشهر القليلة القادمة. وكل عام وأنت بألف خير".

واستعان الرزاز في رده على ذات التغريدة ببيان اصدرته وزارة التنمية الاجتماعية حول الموضوع قائلاً "أخي صلاح أجت سليمة كما ترى أدناه وإن بعض الظن إثم. ولكن ضبط استخدام سيارات الحكومية فقط لمهام رسمية لا زال من أولوياتنا".

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية قالت في بيان لها، إن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول أضحیة في احدى مركبات الوزارة تعود لمركز احداث في اربد اثناء شراء أضحیة للمتواجدین بالمركز ویأتي ضمن نشاطات الوزارة التي تقوم بھا خلال عید الأضحى.

وأضافت الوزارة، بانھا تكلف المراكز التابعة لھا من دور للرعایة والحمایة بتقدیم كافة النشاطات التي یتضمنھا عید الأضحى ومن بینھا شراء الاضاحي لیعیش المقیمین في الدار اجواء العید من مشاعر الفرح والود والمحبة فیما بین النزلاء الذین یقضون مدة محكومیتھم وبین المشرفین علیه.

واكدت ان نشاطات العید لا تقتصر على الاضاحي فقط بل تبدأ باداء صلاة العید وحضور ذبح الاضاحي، وكذلك تتضمن عطلة العید زیارات ورحلات ترفیھیة یسبقھا شراء للملابس وحلویات العید.

وأشارت الوزارة إلى أنھا، تكلف ادارات المراكز على الدوام بشراء الاضاحي للمقیمین فیھا وھم المعنیین بهذا الامر.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق