الشريط الإخباري
الاشغال المؤقتة 15 عاما لمتهم بالسطو على البنك  ‘‘صندوق النقد‘‘ يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %  الأمير علي يستعرض رؤيته حول البرنامج العالمي للتطوير الكروي  الأردنيون يحيون ذكرى الراحل الكبير الحسين اليوم  ‘‘زين‘‘ تستعرض خريطة الطريق لمبادرة ‘‘تمكين المرأة‘‘  أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي  اصابة رجلي امن باطلاق نار خلال مداهمة في اربد  حجب المواقع الأباحية ودفع المنكر في فكر المحقق الصرخي  الرزاز: ملف الدخان لن يتم إغلاقه حتى نهايته  دراسة: الكاكاو يحتوي على فيتامين D2 للوقاية من الأمراض  غزة: 5 شهداء بقصف الاحتلال منذ مساء الاثنين  "العمل الاسلامي" يدين العدوان الصهيوني ويطالب الحكومة بإجراءات عاجلة  مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يعلن انطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي في الأردن  تمرين وهمي في مطار الملكة علياء اليوم  انتحار موقوف في مركز أمن الجويدة  تساقط الأمطار اعتباراً من ظهر اليوم  الملكية الأردنية تؤكد حرصها على مواصلة التعاون مع وكلاء السياحة الأردنيين  وزارة التربية توقف التعيينات  الملكية الأردنية : وقف العمليات التشغيلية "للأجنحة الملكية" نهاية الشهر الجاري وحلول مرنة عديدة أمام موظفيها  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-01
الوقت : 12:02 pm

سيرينا تسحق فينوس في لقاء عائلي ببطولة أمريكا المفتوحة

الديوان_

نيويورك- تفوقت الأميركية سيرينا وليامس على شقيقتها فينوس 6-1 و6-2، في المواجهة المرتقبة بينهما ضمن الدور الثالث لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب لهذا الموسم.
وفي المباراة الرقم 30 بين اللاعبتين المصنفتين في المركز الأول عالميا سابقا، قدمت سيرينا (36 عاما) أداء اعتبرت أنه الأفضل منذ عودتها الى الملاعب في آذار/مارس الماضي، بعد غيابها لأكثر من عام في إجازة أمومة وضعت خلالها مولودتها الأولى في أيلول/سبتمبر 2017.
وقالت الباحثة عن لقبها الرابع والعشرين في بطولات الغراند سلام "لعبت أفضل بكثير هذه الليلة (الجمعة) مما قمت به منذ بدأت مسيرة العودة".
وحققت سيرينا في مباراة الأمس فوزها الـ18 على شقيقتها في مقابل 12 انتصارا لفينوس (37 عاما). واعتبرت الأخيرة أن أداء شقيقتها الصغرى كان الأفضل في مباراة بينهما، وهو ما لم توافق عليه سيرينا بالكامل.
وأوضحت الأخيرة "أعتقد أنها أفضل مباراة قدمتها ضدها منذ زمن طويل (...) لكن لا أعرف ما اذا كانت الأفضل على الإطلاق".
ونتيجة مباراة الجمعة مماثلة لأفضل نتيجة حققتها سيرينا في مواجهة فينوس، وتعود الى نصف نهائي دورة تشارلستون الأميركية عام 2013.
واعتبرت فينوس المتوجة بلقب فلاشينغ ميدوز عامي 2000 و2001، أن سيرينا "لعبت بشكل جيد جدا، لم أتمكن حتى من رد كراتي (...) لا أعتقد أنني ارتكبت العديد من الأخطاء، الا أنها قامت بكل شيء كما يجب"، مضيفة "من الطبيعي أنها ترغب الحفاظ على هذا المستوى طوال البطولة".
ويعود اللقاء الأخير في بطولة كبرى بين الشقيقتين الى نهائي أستراليا المفتوحة في كانون الثاني/يناير 2017، حين تفوقت سيرينا (كانت حينها في بداية فترة الحمل وغابت عن المنافسات من بعد البطولة). وتبحث سيرينا عن لقبها السابع في فلاشينغ ميدوز، والذي سيتيح لها معادلة الرقم القياسي للأسترالية مارغريت كورت مع 24 لقبا في البطولات الكبرى، علما أن الأخيرة حققت العديد من ألقابها قبل بدء تطبيق نظام الاحتراف.
وخلال مباراة الجمعة، أثارت سيرينا قلق المشجعين في مطلع المجموعة الأولى، عندما طلبت وقتا طبيا مستقطعا للاعتناء بكاحلها الأيمن ووضع رباط حوله، من دون أن يبدو أن أداءها قد تأثر بهذا الأمر.
واعتبرت سيرينا أن مواجهة فينوس والتغلب عليها "أمر غير سهل (...) هي صديقتي المفضلة. تعني لي كل شيء. كلما خسِرَت أشعر بأنني خسرت

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق