الشريط الإخباري
الحكم على رجل أحرق مسجدا في تكساس بالسجن 24 عاما  تعرّف على النجم المهمش... "أفضل صانع أهداف" في ريال مدريد  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  تخريج طلبة دورة زين لصيانة الأجهزة لفئة الصم  عطية يطالب الحكومة بإعادة النظر بنظام الأبنية  تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة في الشوبك  أجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة  ‘‘البنك الدولي‘‘ يتوقع انتعاشا طفيفا للاقتصاد الأردني  "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة  فندق بابل ورويك في بغداد يقدم خصماً بقيمة 15% لجميع ضيوفه على علاجات المنتجع الصحي  وفد صحفي يزور SAE قسم وسائل الإعلام الإبداعية في LTUC  المحقق الصرخي: الإمام السجاد يقدم النصح والإرشاد للزهري  المحقق الصرخي: الشعائر الحسينية هي منهج لإعلان البراءة ممن خذل نصرة الحق ....  الإعلان عن موعد انطلاق تجمّع الأزياء الأكبر في الأردن Dead Sea Fashion Week  جلالة الملك ركز على .......  فيرست سنترال هوتيل سويتس في دبي يطرح باقات عروض استثنائية للاجتماعات  شباب المسلم الواعد ينهض بأعباء رسالة التقوى والوسطية والأخلاق  هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-16
الوقت : 07:22 am

بحث إنشاء مصنع لإنتاج الوقود من الزيوت النباتية المستهلكة في السلط

الديوان- بحث وزير البيئة نايف الفايز ورئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان، مشروع لإنشاء مصنع إنتاج الوقود من الزيوت النباتية المستهلكة لإنتاج مادة الديزل «البيو ديزل» لبلدية السلط الكبرى.
واكد الفايز أن نجاح مثل هذا المشروع البيئي التنموي يسجل للبلدية وهو ما سيعمل على جذب الشركات والجهات المعنية والمانحة لدعم هذا المشروع البيئي التنموي.
وأضاف الفايز ان الوزارة ستعمل بالتعاون مع البلدية لإنجاح المشاريع التنموية في مناطق بلدية السلط، مؤكدا ان الوزارة ستضع إمكانياتها لانجاح هذه المشاريع.
وبين المهندس الخشمان أن استهلاك آليات البلدية من الوقود يقدر بمليون لتر سنويا، مشيرا الى أهمية دعم الوزارة للمشروع وما يحتاج اليه لإنتاج الوقود من الزيوت النباتية المستهلكة مع ضرورة توفير السلامة والصحة العامة.
واشار الى ان البلدية باشرت بالعمل على مشروع فرز النفايات وتجربته في منطقة زي من خلال الاتفاق مع مئة عائلة، وتم تجهيز حاويات مخصصة لكل نوع من النفايات بهدف اشراك المواطن في الحفاظ على البيئة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق