الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-16
الوقت : 07:22 am

بحث إنشاء مصنع لإنتاج الوقود من الزيوت النباتية المستهلكة في السلط

الديوان- بحث وزير البيئة نايف الفايز ورئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان، مشروع لإنشاء مصنع إنتاج الوقود من الزيوت النباتية المستهلكة لإنتاج مادة الديزل «البيو ديزل» لبلدية السلط الكبرى.
واكد الفايز أن نجاح مثل هذا المشروع البيئي التنموي يسجل للبلدية وهو ما سيعمل على جذب الشركات والجهات المعنية والمانحة لدعم هذا المشروع البيئي التنموي.
وأضاف الفايز ان الوزارة ستعمل بالتعاون مع البلدية لإنجاح المشاريع التنموية في مناطق بلدية السلط، مؤكدا ان الوزارة ستضع إمكانياتها لانجاح هذه المشاريع.
وبين المهندس الخشمان أن استهلاك آليات البلدية من الوقود يقدر بمليون لتر سنويا، مشيرا الى أهمية دعم الوزارة للمشروع وما يحتاج اليه لإنتاج الوقود من الزيوت النباتية المستهلكة مع ضرورة توفير السلامة والصحة العامة.
واشار الى ان البلدية باشرت بالعمل على مشروع فرز النفايات وتجربته في منطقة زي من خلال الاتفاق مع مئة عائلة، وتم تجهيز حاويات مخصصة لكل نوع من النفايات بهدف اشراك المواطن في الحفاظ على البيئة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق