الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-11-07
الوقت : 08:21 am

150 مليون دينار مستحقة لمستودعات وشركات الأدوية على الحكومة

الديوان - فيما قدرت نقابة الصيادلة مستحقات مستودعات وشركات الأدوية على الحكومة بأكثر من 150 مليون دينار، طالب نقيب الصيادلة، الدكتور زيد الكيلاني الحكومة بالإسراع بدفع هذه المستحقات التي يعود جزء كبير منها إلى أكثر من عامين مضيا.
وقال الكيلاني أمس إن النقابة، دعت الحكومة، للإسراع بدفع مستحقات مستودعات وشركات الأدوية المحلية المترتبة على وزارة الصحة والجامعة الأردنية والقطاع العام، حيث سلمت النقابة وزيري المالية والصحة كتبا رسمية بخصوص المستحقات.
وأكد الكيلاني أنه طالب برفع موازنة وزارة الصحة لحل جميع المشاكل المالية التي تعترض تقديم خدمات صحية مثلى للمواطنين والحفاظ على الأمن الدوائي.
وبين الكيلاني ان عدم تسديد المستحقات لن يمكن المستودعات والشركات من توريد الأدوية من خلال العطاءات التي تمت إحالتها عليها وذلك لعدم توفر السيولة اللازمة لاستيراد الأدوية.
وناشد الكيلاني الحكومة رصد المبالغ التي من شأنها حل مشكلة المستحقات وتجنب تراكمها، وأن لا تستخدم تلك المبالغ في أوجه صرف أخرى، منوها إلى أنه سبق وأن اتفقت الحكومات السابقة مع المستودعات على جدولة لتسديد مستحقات إلا أنه لم يتم تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق