الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-12-09
الوقت : 03:16 pm

“جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند

الديوان - تستعد الهند لحفل زفاف ابنة أغنى رجالها، والذي سيكون بمثابة حفل أسطوري تحييه نجمة الغناء العالمية بيونسيه، بحضور شخصيات عالمية بارزة ومشاهير ونجوم بوليوود، الذين ستقلهم 100 طائرة.   وبالرغم من أن إيشا، ابنة موكيش أمباني (27 عاما) ستتزوج أناند بيرامال (33 عاما) يوم الثلاثاء في مومباي، فإن الاحتفالات تبدأ في مدينة أودايبور قبل حفل الزفاف الرسمي، وتستمر 3 أيام.

وتضمنت دعوات حضور الزفاف مجوهرات وأحجارا كريمة داخل صناديق مزينة بالورود، وذكرت مجلة "إنديا توداي” إن الدعوة الواحدة تكلفت 300 ألف روبية (4236 دولارا).

ويمكن للمدعوين تحميل تطبيق يشرح لهم الاحتفالات والفعاليات، التي تشمل الحفل الخاص الذي تحييه بيونسيه.

 

وقال مصدر في المنطقة، طلب عدم ذكر اسمه، إن أكثر من 100 طائرة من رحلات الطيران ستهبط في مطار أودايبور الهادئ لنقل الضيوف، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

وسيحضر الزفاف عدد من نجوم بوليوود، من بينهم بريانكا شوبرا، التي تزوجت الأسبوع الماضي من المغني الأميركي نيك جوناس، الذي يصغرها بـ10 سنوات.

وتوقعت وسائل إعلام هندية أن تشمل قائمة المدعوين الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون وزوجته هيلاري، التي ترشحت للرئاسة في عام 2016 عن الحزب الديمقراطي.

ويؤلف الزواج بين اثنين من أكثر عائلات الهند نفوذا قويا، وتقول مجلة فوربس إن ثروة أمباني، رئيس شركة "ريلاينس إنداستريز”، تبلغ 47 مليار دولار.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق