الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-12-10
الوقت :

تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت

الديوان: أعلن مُنتجع رمادا البحر الميت مؤخراً عن تعيين السيد زيد الظاهر ليصبح رئيس قسم الحجوزات في المُنتجع. حيث بدأت رحلة الظاهر في قطاع الضيافة منذ ثلاث سنوات، عمل خلالها مندوب حجوزات في أحد الفنادق الشهيرة في العاصمة عمان، وتدرج وظيفياً ليصبح مساعد مدير الحجوزات في الفندق ذاته.
وقد انضم الظاهر مؤخراً إلى فريق عمل مُنتجع رمادا حيث تم تعيينه مديراً للحجوزات، وقد أسهمت جهوده وتفانيه في العمل في حصوله على هذه االوظيفة، فضلاً عن دوره في تطوير قسم الحجوزات في المنتجع والتعاون مع زملائه في سبيل تحقيق ذلك، بفضل المهارات القيادية التي يتمتع بها والتي جعلت منه نموذجاً يُحتذى به.
وعلق المُدير العام لمُنتجع رمادا البحر الميت السيد بيت بيتر على ذلك قائلاً: "يعود الفضل باستمرارية نجاحنا إلى موظفينا وإخلاصهم في العمل، ونحن فخورون بما وصل إليه زميلنا زيد من تقدم ونجاح، ونحن على ثقة أنه سيقوم بدوره الجديد على أفضل وجه".
و لدى الظاهر مواهب متعددة أبرزها السباحة، القراءة ولعب الشطرنج، بالإضافة إلى التصوير، الموسيقى ومتابعة أخبار السيارات. وقد أظهر الظاهر تقدماً ملحوظاً في مساره الوظيفي بالرغم من إعاقته الحركية، التي لم تقف عائقاً في وجه تحقيق طموحاته المهنية و تعزيز مهاراته العملية.
ويُدرك مُنتجع رمادا البحر الميت الدور الحيوي الذي يلعبه الموظفون في نجاح بيئة العمل واستمراية تطويرها، حيث يسعى إلى صقل مهارات الموظفين وتزويدهم بكل ما يلزم لضمان تحقيق الأهداف المرجوة و المساهمة الفاعلة في تطوير أعمال المُنتجع، حيث أن الظاهر مثال حي على قوة الإرادة والقدرة على تجاوز كافة التحديات.
من الجدير بالذكر أن مُنتجع رمادا يُعد الأقرب عن موقع المغطس، مما يمنح الزوار فرصة استكشاف المواقع الدينية والأثرية المُحيطة بسهولة. ويقع المُنتجع على الشاطئ الشمالي للبحر الميت وتتوفر فيه 161 غرفة ومرافق مميزة تُناسب مُختلف الأذواق، بالإضافة لمُنتجع صحي ونادٍ رياضي مزود بأفضل الخدمات. كما أن المنتجع يحتوي على شاطئ خاص وحمّام طيني، بالإضافة إلى غرفة مُخصصة للمؤتمرات التي تتسع للإجتماعات المصغرة والمؤتمرات الكُبرى.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق