الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2012-06-04
الوقت :

إخوان الأردن يهاجمون وزير الإعلام بسبب تصريحه حول الإصلاح

الديوان-انتقد حزب جبهة العمل الإسلامي الجناح السياسي لحركة الإخوان المسلمين في الأردن الإثنين4/6/2012، تصريح وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال سميح المعايطة حول الإصلاح في المملكة.

وقال مسؤول الملف الوطني في الحزب محمد الزيود في بيان وفقاً لوكالة "يونايتد برس انترناشونال": إن " تصريح المعايطة يحمل في ثناياه روح الإثارة والاستخفاف بالشعب الأردني والحديث عنه بصورة غير مقبولة، وهو كلام جانب الحقيقة والصواب ويفتقد الى أدنى درجات الموضوعية".

وأضاف أن " الإصلاحات ( السياسية ) التي حصلت لم تلب الحد الأدنى من مطالب الشعب الأردني، الذي اتخذ من سلمية الحراك وسيلة لتحقيق أهدافه ".


تظاهرة في الاردن احتجاجا على رفع الأسعارانتهاء مناورات "الأسد المتأهب" في الأردن قبل 3 أيام من موعدها المحدد الملك الاردني يتابع تمرين "الأسد المتأهب" تظاهرة في الاردن للمطالبة بحكومة منتخبة



وكان المعايطة قال السبت الماضي إن "ما جرى من إصلاحات سياسية وما سيجري منها في الأردن يعتبر كافيا"، وأشار إلى أن "ما تم إنجازه وما سينجز هي المطالب التشريعية التي كانت متعلقة بالإصلاحات وهي التي طالب بها الأردنيون".

وقال بيان الحزب أن "ما جرى من إصلاحات يا معالي الوزير هو جوائز ترضية، أما هذا الشعب العظيم الواعي المتفهم فلن تنطلي عليه هذه التصريحات المثيرةوالمستغربة والمرفوضة".

وأوضح أن "الإصلاح الذي لا يفضي الى تمكين الشعب الأردني من أن يكون مصدراً للسلطات بنص الدستور ليس إصلاحا والإصلاح الذي لم يعيد الأموال المنهوبة والشركات المباعة، والأراضي المسلوبة لا يعتبر إصلاحا حقيقياً، والإصلاح الذي لم يستطع حتى هذه اللحظة محاسبة الفاسدين وتحويلهم الى القضاء إصلاح شكلي، والإصلاح الذي تم من خلاله تبرئة رموز الفساد وطي ملفاتهم إصلاح مبتور".

وتابع البيان" من حق المعايطة أن يقول ما يشاء، ومن حق الشعب الأردني الحر ألا يشغل أسماعه بسماع مثل هذه التصريحات الفارغة، التي تمكن الفاسدين وقوى الشد العكسي من الاستمرار في برامجهم لهدم الوطن وتخريبه والاستقواء عليه.
المصدر: http://www.dp-news.com/pages/detail.aspx?articleid=122388#ixzz1wpUheN2H

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق