الشريط الإخباري
القوات المسلحة تغيث اللاجئين السوريين في أم الرصاص  2519 عطلاً كهربائياً في 4 محافظات  الرزاز للتوجيهي: «بعضكم تمنى الثلجة تمسك».. وفتاة تونسية تعلّق  تعلن السبت عن إجراءات تصعيدية.. نقابة الصيادلة: لا ضريبة على المرض  القبض على شخصين ابتزا وهددا مستثمراً عربياً في عمّان  ميسي الأعلى أجراً في العالم.. ورونالدو خارج القائمة  السعودية توقف 289 متهماً بالإرهاب في 4 أشهر  أسعار النفط تهبط أكثر من 1%  امتلاء سد الوالة  تحذير من تشكل الانجماد ليلاً  ائمة التيمية يتباكون على الراقصات  الصفدي يؤكد لتيلرسون ضرورة استمرار تمويل "الأنروا"  وفيات الجمعة 19-01-2018  مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد  الأمانة : كافة الطرق في عمان سالكه  رسالة إلى السيستاني . اما ان الأوان بعد إن تنطق ايها الأصم ؟  الوجود والآنية في فكر المحقق الصرخي  الاثار العراقية واشكالية التقييم  أئمة التيمية المتخاذلون يُسارعون لقتال إخوتهم المسلمين !!!  السيسستاني والطماطة والعملية السياسية .. 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-03-10
الوقت : 04:28 pm

مطالبة نيابية بزيادة أعداد منتسبي الأمن العام

الديوان- طالبت مذكرة وقع عليها 15 نائبا، من الحكومة رفع مستوى تغطية القوى البشرية في جهاز الأمن العام.
وقالت المذكرة التي تبناها النائب عدنان الفرجات، إن زيادة أعداد القوى البشرية لجهاز الأمن العام من شأنه أن يحد من ازدياد معدلات الجريمة، ويمكن الجهاز من مواصلة مسيرته الرائدة والقيام بمهامه وواجباته الأمنية والخدماتية المناطة به.
وأشارت المذكرة إلى أن نسبة التغطية الأمنية انخفضت بنسبة 20 بالمائة عن المستوى المطلوب، عازية ذلك للظروف التي يمر بها الأردن، والمتغيرات في الاقليم، وما صاحبها من نزوح واستقبال للاجئين، الأمر الذي يستدعي زيادة أعداد المنتسبين للجهاز.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق