الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-08-07
الوقت : 03:32 pm

فتى ألماني يجفف بحيرة لاستعادة هاتفه الجوال

الديوان- أسقط فتى ألماني من مدينة كولن هاتفه الذكي في بحيرة أثناء رحلة صيد مع أصدقائه، فلم يتفتق ذهنه عن حلّ لاستعادة الهاتف سوى تجفيف البحيرة.
لكن الفكرة تظل فكرة حتى يتم تنفيذها، وهو ما أقدم عليه بطل الواقعة بمساعدة مضخة وخرطومين ممتدين إلى دورة مياه عمومية.
بعد دقائق من الشروع بضخ الماء وبدل أن يغيب في الكهاريز راح الماء ينساب من أطراف المرحاض، ذلك أن هذا المرحاض لم يكن مربوطا بالمجاري.
وبعد ساعات لاحظ صاحب موقف سيارات بالقرب من الموقع بركة كبيرة من الماء، فقام باستدعاء الشرطة.
لم يستغرق التحقيق زمنا طويلا، إذ تمكنت الشرطة من الكشف عن الجاني الذي اعترف بفعلته، ففرضت عليه غرامة "لإتلافه دورة المياه ومحاولته تجفيف البحيرة".
من جانبه قال الفتى إنه كان يعلم منذ البداية أنه لن يتمكن من إصلاح الجهاز، لكنه كان يأمل باستعادة ما في ذاكرته من أرقام وصور وفيديوهات.
وأخيرا .. باءت المحاولة بالفشل، لكنها بقيت فكرة فريدة وجريئة.(روسيا اليوم)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق