الشريط الإخباري
كوفي عنان.. رحيل أمين عام الأمم المتحدة السابق  الفايز : المطلوب وضع مشروع قانون جديد للضريبة يستجيب للتوجيهات الملكية السامية  "الاوراق المالية" يستحدث خدمة محفظتك الإلكترونية  أبو رمان: قرار رفع أجور الأطباء مرفوض  إحباط تهريب ربع مليون حبة مخدرة والقبض على مروجين  حلويات العيد...بين الطقوس الاجتماعية والمخاطر الصحية  منذ سنوات ونحن نقلي البيض بشكل خاطئ  ارتفاع التداول عبر" إي فواتيركم " إلى 64ر3 مليار دينار لنهاية تموز  " الأطباء " : لايوجد اي صفقة مع الحكومة ولائحة الأجور مهنية وليست سياسية  المؤسسة الاستهلاكية المدنية تفتح ابوابها يوم عرفة  الرزّاز يتفقّد الأسواق في شارع السّعادة بالزّرقاء قبيل العيد  برشلونة وسان جرمان.. لقاء "سري" يؤكد الصفقة المرتقبة  رد صيني صارم على "ضرب الولايات المتحدة"  أقوى إجراء أميركي حتى الآن لدعم الروهينغا  اختلال في هيكل العبء الضريبي  النفط يغلق مرتفعا لكنه ينهي الأسبوع على خسارة  اقبال متوسط وأسعار معتدلة للأضاحي في جرش  القبض على شخص اعتدى على حافلتين بمجمع في اربد  أجواء صيفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  الوحدات بطلا لكأس «السوبر» 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-08-07
الوقت : 03:32 pm

فتى ألماني يجفف بحيرة لاستعادة هاتفه الجوال

الديوان- أسقط فتى ألماني من مدينة كولن هاتفه الذكي في بحيرة أثناء رحلة صيد مع أصدقائه، فلم يتفتق ذهنه عن حلّ لاستعادة الهاتف سوى تجفيف البحيرة.
لكن الفكرة تظل فكرة حتى يتم تنفيذها، وهو ما أقدم عليه بطل الواقعة بمساعدة مضخة وخرطومين ممتدين إلى دورة مياه عمومية.
بعد دقائق من الشروع بضخ الماء وبدل أن يغيب في الكهاريز راح الماء ينساب من أطراف المرحاض، ذلك أن هذا المرحاض لم يكن مربوطا بالمجاري.
وبعد ساعات لاحظ صاحب موقف سيارات بالقرب من الموقع بركة كبيرة من الماء، فقام باستدعاء الشرطة.
لم يستغرق التحقيق زمنا طويلا، إذ تمكنت الشرطة من الكشف عن الجاني الذي اعترف بفعلته، ففرضت عليه غرامة "لإتلافه دورة المياه ومحاولته تجفيف البحيرة".
من جانبه قال الفتى إنه كان يعلم منذ البداية أنه لن يتمكن من إصلاح الجهاز، لكنه كان يأمل باستعادة ما في ذاكرته من أرقام وصور وفيديوهات.
وأخيرا .. باءت المحاولة بالفشل، لكنها بقيت فكرة فريدة وجريئة.(روسيا اليوم)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق