الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-08-07
الوقت : 03:32 pm

فتى ألماني يجفف بحيرة لاستعادة هاتفه الجوال

الديوان- أسقط فتى ألماني من مدينة كولن هاتفه الذكي في بحيرة أثناء رحلة صيد مع أصدقائه، فلم يتفتق ذهنه عن حلّ لاستعادة الهاتف سوى تجفيف البحيرة.
لكن الفكرة تظل فكرة حتى يتم تنفيذها، وهو ما أقدم عليه بطل الواقعة بمساعدة مضخة وخرطومين ممتدين إلى دورة مياه عمومية.
بعد دقائق من الشروع بضخ الماء وبدل أن يغيب في الكهاريز راح الماء ينساب من أطراف المرحاض، ذلك أن هذا المرحاض لم يكن مربوطا بالمجاري.
وبعد ساعات لاحظ صاحب موقف سيارات بالقرب من الموقع بركة كبيرة من الماء، فقام باستدعاء الشرطة.
لم يستغرق التحقيق زمنا طويلا، إذ تمكنت الشرطة من الكشف عن الجاني الذي اعترف بفعلته، ففرضت عليه غرامة "لإتلافه دورة المياه ومحاولته تجفيف البحيرة".
من جانبه قال الفتى إنه كان يعلم منذ البداية أنه لن يتمكن من إصلاح الجهاز، لكنه كان يأمل باستعادة ما في ذاكرته من أرقام وصور وفيديوهات.
وأخيرا .. باءت المحاولة بالفشل، لكنها بقيت فكرة فريدة وجريئة.(روسيا اليوم)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق