الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-11
الوقت :

زين شريكا استراتيجيا لسكاي دايف الأردن 2014

الديوان- وقعت شركة زين اتفاقية تعاون لتكون شريكا استراتيجيا مع نادي الرياضات الجوية الملكي الأردني لدعم فعاليات سكاي دايف الأردن 2014 على مدى ثلاث سنوات متتالية.
وتأتي هذه الشراكة لدعم فعالية سكاي دايف الاردن 2014 التي جاءت هذا العام بالتعاون مع سكاي دايف دبي، جزءً من سياسة شركة زين لتلعب دورا رياديا في دعم المبادرات الرياضية النوعية التي تحدث فرقا ملموسا على قطاع الرياضة في الأردن، فضلا عن كون فعالية سكاي دايف الاردن هدفا سياحيا جاذبا لأهم المناطق السياحية الاردنية للكثير من السياح من جميع أنحاء العالم.
من جهته، صرح مدير عام نادي الرياضات الجوية الملكي الأردني، السيد ماهر التل، "نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع شركة زين، وذلك، دون شك، سيثري القطاع الرياضي ككل، ورياضة القفز المظلي الحر (سكاي دايف) على وجه الخصوص، لاسيما وأن الوعي بأهمية الرياضات الجوية يواصل بالارتفاع على المستوى المحلي وبين فئة الشباب.
وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، أحمد الهناندة، "تعتز زين بكونها الشريك الاستراتيجي لمدة ثلاث سنوات لنادي الرياضات الجوية الملكي "سكاي دايف الأردن"، وترسخ هذه الشراكة التزام زين في مواصلتها دعم كافة القطاعات في المجتمع، لا سيما القطاعات التي تعنى بالرياضة والشباب".
وأضاف بأن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من اهتمامات وإسهامات زين في دعم الرياضات المتنوعة للارتقاء بهذا القطاع الذي يعد أحد القطاعات الفاعلة في الأردن، مؤكداً بأن استضافة رياضة الفقز الحر"سكاي دايف الأردن" سيساهم في ابراز التنوع الرياضي في الأردن، كونها تجذب قطاعاً كبيراً من الشباب، الذي يشكل النسبة الأكبر في المجتمع، كما سيساهم في الترويج السياحي للأردن، اضافة إلى اثراء تجربة السياح أثناء زيارتهم للمواقع السياحية في الأردن.
وتجدر الاشارة أن رياضة القفز المظلي أطلقت أول مره في الأردن في وادي رم، عام 2012، بالتعاون مع سكاي دايف دبي، ولاقت حضورا كبيرا وواسعا من داخل الأردن وخارجه، ومن ثم أقيمت عام 2013 في البحر الميت، بالتعاون مع نادي من جمهورية التشيك، وحظي بحضور واسع وكان الناس متلهفون لعيش تجرية القفز المظلي. والعمل جار لجعلها فعالية تقام سنويا في الأردن.
ومن جانب آخر يقوم نادي الرياضات بعمل شراكات عدة، حيث قام بتوقيع اتفاقية مع الاعلامية علا الفارس مذيعة إم بي سي ، لتكون الوجه الإعلامي للنادي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق