الشريط الإخباري
مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان  تامر حسني يختار الموهبة الأردنية «محمد البندي»  مواقع التواصل الاجتماعي هل هي للشهرة فقط ؟ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2014-09-11
الوقت :

زين شريكا استراتيجيا لسكاي دايف الأردن 2014

الديوان- وقعت شركة زين اتفاقية تعاون لتكون شريكا استراتيجيا مع نادي الرياضات الجوية الملكي الأردني لدعم فعاليات سكاي دايف الأردن 2014 على مدى ثلاث سنوات متتالية.
وتأتي هذه الشراكة لدعم فعالية سكاي دايف الاردن 2014 التي جاءت هذا العام بالتعاون مع سكاي دايف دبي، جزءً من سياسة شركة زين لتلعب دورا رياديا في دعم المبادرات الرياضية النوعية التي تحدث فرقا ملموسا على قطاع الرياضة في الأردن، فضلا عن كون فعالية سكاي دايف الاردن هدفا سياحيا جاذبا لأهم المناطق السياحية الاردنية للكثير من السياح من جميع أنحاء العالم.
من جهته، صرح مدير عام نادي الرياضات الجوية الملكي الأردني، السيد ماهر التل، "نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع شركة زين، وذلك، دون شك، سيثري القطاع الرياضي ككل، ورياضة القفز المظلي الحر (سكاي دايف) على وجه الخصوص، لاسيما وأن الوعي بأهمية الرياضات الجوية يواصل بالارتفاع على المستوى المحلي وبين فئة الشباب.
وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، أحمد الهناندة، "تعتز زين بكونها الشريك الاستراتيجي لمدة ثلاث سنوات لنادي الرياضات الجوية الملكي "سكاي دايف الأردن"، وترسخ هذه الشراكة التزام زين في مواصلتها دعم كافة القطاعات في المجتمع، لا سيما القطاعات التي تعنى بالرياضة والشباب".
وأضاف بأن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من اهتمامات وإسهامات زين في دعم الرياضات المتنوعة للارتقاء بهذا القطاع الذي يعد أحد القطاعات الفاعلة في الأردن، مؤكداً بأن استضافة رياضة الفقز الحر"سكاي دايف الأردن" سيساهم في ابراز التنوع الرياضي في الأردن، كونها تجذب قطاعاً كبيراً من الشباب، الذي يشكل النسبة الأكبر في المجتمع، كما سيساهم في الترويج السياحي للأردن، اضافة إلى اثراء تجربة السياح أثناء زيارتهم للمواقع السياحية في الأردن.
وتجدر الاشارة أن رياضة القفز المظلي أطلقت أول مره في الأردن في وادي رم، عام 2012، بالتعاون مع سكاي دايف دبي، ولاقت حضورا كبيرا وواسعا من داخل الأردن وخارجه، ومن ثم أقيمت عام 2013 في البحر الميت، بالتعاون مع نادي من جمهورية التشيك، وحظي بحضور واسع وكان الناس متلهفون لعيش تجرية القفز المظلي. والعمل جار لجعلها فعالية تقام سنويا في الأردن.
ومن جانب آخر يقوم نادي الرياضات بعمل شراكات عدة، حيث قام بتوقيع اتفاقية مع الاعلامية علا الفارس مذيعة إم بي سي ، لتكون الوجه الإعلامي للنادي.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق