الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-10
الوقت : 02:59 pm

منذر رياحنة في «الحرباية» برمضان

الديوان- يواصل الفنان الأردني منذر رياحنة تصوير أحداث دوره بمسلسل «الحرباية»، أمام الفنانة البنانية هيفاء وهبي، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل على شبكة تليفزيون النهار، ومن المقرر أن يستمر «منذر» فى أداء مشاهده حتى نهايات الشهر الكريم، ويظهر ضمن أحداث العمل من خلال شخصية رجل بـ»كرش» ليظهر لأول مره بهذا الشكل، والذي يتطلب مكياجا من نوع خاص حتى تتناسب مع الشخصية التي يؤديها .

يذكر أن مسلسل «الحرباية» بطولة هيفاء وهبى ومحمود عبد المغنى ومنذر رياحنة ومصطفى فهمى والراقصة دينا ورحاب الجمل، وخالد كمال، ومن تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي وإنتاج ممدوح شاهين.

وبجانب انشغال الفنان الأردني منذر رياحنة بالدراما المصرية، يواصل خلال هذه الفترة أيضًا تصوير أحداث دوره بالمسلسل الأردني، «ذباح غليص»، ويلعب فيه «رياحنة»، دور ابن يبحث عن قاتل والده، وخلال رحلة البحث يواجه الكثير من المشكلات والمصاعب حتى يصل إلى هدفه في النهاية، وهو من المسلسلات البدوية التى تتطلب مجهودا خاصا فى تصويرها، والعمل مقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل أيضًا على العديد من الفضائيات الأردنية والخليجية.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق