الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-10
الوقت : 02:59 pm

منذر رياحنة في «الحرباية» برمضان

الديوان- يواصل الفنان الأردني منذر رياحنة تصوير أحداث دوره بمسلسل «الحرباية»، أمام الفنانة البنانية هيفاء وهبي، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل على شبكة تليفزيون النهار، ومن المقرر أن يستمر «منذر» فى أداء مشاهده حتى نهايات الشهر الكريم، ويظهر ضمن أحداث العمل من خلال شخصية رجل بـ»كرش» ليظهر لأول مره بهذا الشكل، والذي يتطلب مكياجا من نوع خاص حتى تتناسب مع الشخصية التي يؤديها .

يذكر أن مسلسل «الحرباية» بطولة هيفاء وهبى ومحمود عبد المغنى ومنذر رياحنة ومصطفى فهمى والراقصة دينا ورحاب الجمل، وخالد كمال، ومن تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي وإنتاج ممدوح شاهين.

وبجانب انشغال الفنان الأردني منذر رياحنة بالدراما المصرية، يواصل خلال هذه الفترة أيضًا تصوير أحداث دوره بالمسلسل الأردني، «ذباح غليص»، ويلعب فيه «رياحنة»، دور ابن يبحث عن قاتل والده، وخلال رحلة البحث يواجه الكثير من المشكلات والمصاعب حتى يصل إلى هدفه في النهاية، وهو من المسلسلات البدوية التى تتطلب مجهودا خاصا فى تصويرها، والعمل مقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل أيضًا على العديد من الفضائيات الأردنية والخليجية.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق