الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-15
الوقت : 08:08 pm

الفنان الحوري الى قطر برحلة عمل

الديوان- يغادر الفنان المطرب ( محمد الحوري) عمان في رحلة عمل الى قطر الدوحه لإقامة مجموعة حفلات له.

والفنان محمد الحوري بصدد انتاج البوم غنائي للأغاني القديمه من اللون الطربي والخليجي والجبلي من انتاجه الخاص وبصدد عمل سنقل غنائي من كلمات حيدر الاسير وألحان وتوزيع خالد العلي وماسترينج أحمد أبو عريش وسوف يصور فيديو كليب ويعرض عالقنوات الفضائيه بعيد الفطر مع الألبوم أيضا من انتاجه الخاص.

ورغم امتلاكه صوتاً ساحراً نال اعجاب الجماهير ولجنة التحكيم الخاصة ببرنامج «عرب آيدول» في موسمة الرابع إلا ان ضحكة المتسابق الأردني محمد الحوري كانت هي النقظة الأبرز التي اشعلت مواقع التواصل الإجتماعي في الوطن العربي كاملاً فشهد متابعوا برنامج اكتشاف المواهب الأهم على مستوى العالم العربي متابعة غير مسبوقة للحوري.

واستطاع الحوري ان يجمع اكبر نسبة مشاهدة عبر القناة الخاصة بالبرنامج على يوتيوب فحقق اكثر من سبعين الف مشاهدة في اقل من 12ساعة وكانت هي المشاهدات الأعلى من بين جميع المشتركين في البرنامج في الأردن والمغرب ولم يستطع الحوري ان يتمالك نفسه من الضحك عند سؤال اللجنة له إن كان اعزباً ام متزوجاً فروى لهم ان عزب وان حبيبته قد تركته بسبب مشاركته في البرنامج ومع ضحكات مميزة لم يتمالك اعضاء لجنة التحكيم انفسهم فانفجروا بالضحك مع الحوري.

واستطاع الحوري ان ينال اربعة نعم من أعضاء اللجنة كاملين قائلين له ان حبيبته ستعود له بعد ان يصبح نجماً كبيراً.

يذكر ان الفنان محمد الحوري هو فنان اردني من مدينة اربد بدأ حياته الفنية منذ صغره وقدم العديد من الحفلات وشارك في العديد من المناسبات الوطنية وظل ينتظر الفرصة المناسبة للظهور إلى الجمهور بشكل يليق بصوته وهو ما يتوقع ان تمنحه اياه مشاركته في برنامج عرب ايدول، وقدم الحوري من قبل عدداً من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحاً على مستوى الأردن منها اغنية «ولع ولع» و «يما هالبنية» كما سبق له وان شارك في مهرجان جرش للثفاقة والفنون.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق