الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-16
الوقت : 11:55 am

الامانة تنهي اولى مراحل برنامج التعريف بقانون اللامركزية

الديوان _ اللامركزية، والتي تضمنت أربع عشرة محاضرة شارك فيها 300 معلم ومعلمة وفئات المجتمع المحلي.

وتعرف المشاركون بالمرحلة الاولى التي شملت مدارس المنطقة ولجنة تحسين مخيم حي الأمير الحسن وجمعية شرق عمان ونادي الجوهرة الرياضي، على هيكلية اللامركزية في الاردن وتسمية الأعضاء المنتخبين بمجلس المحافظة حسب قانون اللامركزية مادة رقم (49) لعام 2015 .

كما تعرفوا على مفهوم اللامركزية وأهميتها وأهدافها الإيجابية على المجتمع من خلال توسيع نطاق المشاركة المجتمعية في صنع القرار وتفويض الصلاحيات.

واكد مدير المنطقة المهندس متعب الخوالدة، أهمية هذه الندوات الموجهة لفئات المجتمع، مشيرا إلى اهمية اللامركزية في توسيع قاعدة المشاركة الشعبية بعملية اتخاذ القرار وتفويض الصلاحيات من اجل العدالة في توزيع مكتسبات التنمية وتوفير افضل الخدمات للمواطنين .

وبينت رئيس وحدة التطوير وخدمة المواطن رقية المشاقبة، أن المرحلة الثانية من البرنامج التوعوي التي ستتم خلال شهر حزيران ستغطي مؤسسات المجتمع المدني من القطاعين العام والخاص، فيما ستشمل المرحلة الثالثة والأخيرة في شهر تموز موظفي منطقة النصر وعمال الوطن.بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق