الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-16
الوقت : 11:55 am

الامانة تنهي اولى مراحل برنامج التعريف بقانون اللامركزية

الديوان _ اللامركزية، والتي تضمنت أربع عشرة محاضرة شارك فيها 300 معلم ومعلمة وفئات المجتمع المحلي.

وتعرف المشاركون بالمرحلة الاولى التي شملت مدارس المنطقة ولجنة تحسين مخيم حي الأمير الحسن وجمعية شرق عمان ونادي الجوهرة الرياضي، على هيكلية اللامركزية في الاردن وتسمية الأعضاء المنتخبين بمجلس المحافظة حسب قانون اللامركزية مادة رقم (49) لعام 2015 .

كما تعرفوا على مفهوم اللامركزية وأهميتها وأهدافها الإيجابية على المجتمع من خلال توسيع نطاق المشاركة المجتمعية في صنع القرار وتفويض الصلاحيات.

واكد مدير المنطقة المهندس متعب الخوالدة، أهمية هذه الندوات الموجهة لفئات المجتمع، مشيرا إلى اهمية اللامركزية في توسيع قاعدة المشاركة الشعبية بعملية اتخاذ القرار وتفويض الصلاحيات من اجل العدالة في توزيع مكتسبات التنمية وتوفير افضل الخدمات للمواطنين .

وبينت رئيس وحدة التطوير وخدمة المواطن رقية المشاقبة، أن المرحلة الثانية من البرنامج التوعوي التي ستتم خلال شهر حزيران ستغطي مؤسسات المجتمع المدني من القطاعين العام والخاص، فيما ستشمل المرحلة الثالثة والأخيرة في شهر تموز موظفي منطقة النصر وعمال الوطن.بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق