الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-16
الوقت : 02:36 pm

تراجع شبح «الفوضى الإلكترونية» في العالم

الديوان - ابتعد أمس شبح «الفوضى الالكترونية» الذي خيم اثر الهجوم الالكتروني مع تنظيم الرد عليه في نحو 150 دولة طالها هذا الهجوم غير المسبوق الذي لا تزال تداعياته تتفاعل في العالم، فيما قالت شركة مايكروسوفت للبرمجيات إن الهجوم المعروف بـ»الفدية الخبيثة»، يجب أن يعامل من جانب حكومات العالم باعتباره «ناقوس خطر».

وقال يان اوب جن اورث المتحدث باسم الشرطة الاوروبية (يوروبول) في لاهاي، «يبدو أن عدد الضحايا لم يرتفع والوضع يبدو حتى الآن مستقراً في أوروبا». واضاف «يبدو أن الكثير من مسؤولي الأمن المعلوماتي قاموا بعملهم خلال عطلة نهاية الاسبوع وحدثوا برامج الأمن». وتابع انه «لا يزال من المبكر معرفة من يقف وراء الهجوم، ولكننا نعمل على فك الشيفرة» في الملفات التي تضررت.

وقالت شركة البرمجيات العملاقة «مايكروسوفت» إن ثغرات البرمجيات، التي تخبئها الحكومات، قد تسببت في «أضرار واسعة». وانتقد بيان لشركة مايكروسوفت صدر امس الطريقة التي تخزن بها الحكومات معلومات عن الثغرات الأمنية في أنظمة الحواسيب، وقال البيان «لقد رأينا ثغرات مخزنة من جانب وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية تعرض على ويكيليكس، والآن سرقت هذه الثغرة من وكالة الأمن القومي الأميركية، وأضرت بالعملاء حول العالم».

وأضاف «قد يحدث سيناريو مشابه مع الأسلحة التقليدية، ليجد الجيش الأميركي بعض صواريخ توماهوك قد سرقت منه، موضحا «يجب على حكومات العالم أن تتعامل مع هذا الهجوم على أنه ناقوس خطر».(وكالات).

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق