الشريط الإخباري
زين ومن خلال منصّتها للإبداع ZINC توقّع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة  الغار ... والرسول ... والرقم المعجز... (63- 23)  إبليس عدو العلم و العلماء العاملين به  صفة الذئبية والخديعة والمكر ملازمة للدواعش في كل زمان!!!!  العالم العامل بعلمه يخافه إبليس ومن أعداءه.  بدء توسعة وتعلية "سد الوالة" بطاقة 26 مليون متر مكعب  انقطاع النفس خلال النوم يستلزم العلاج فوراً  تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم  الاحتلال يجرف اراضي قرب مستوطنة "رفافا " في سلفيت  الذهب مستقر مع تعافي الدولار من بعض خسائره  اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  السفير الروماني يزور السلط ويؤكد على عمق العلاقات ببن الاردن ورومانيا  اليرموك : 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه  النواب يستفتي بشأن دستورية "جواز إنهاء خدمة القاضي "  طقس بارد اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش التركي  العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية  ايران تعلن العثور على حطام الطائرة المفقودة  التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل  منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت : 02:43 pm

ساحرة تثير الرعب في السعودية والشرطة تتدخل

الديوان-  تدخلت شرطة العاصمة السعوديه  الرياض، امس الأربعاء، في قضية مثيرة للجدل، تتعلق بساحرة ظهرت في مقطع فيديو خلال قيامها بإعداد سحر  لزوجين، وسط مطالب واسعة بالقبض عليها.

وكان أحد المواطنين السعوديين قد كشف الساحرة خلال محاولتها طباعة أوراق خاصة بالسحر، الذي تعمل عليه، وقام بتصويرها ونشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في مقطع الفيديو امرأة متوسطة العمر تتوسل مصور الفيديو ألا يفضحها بتصويرها، بينما لم يكترث هو لها وواصل التصوير الذي أظهر حتى لوحة السيارة التي كانت تستقلها الساحرة.

ووقعت الحادثة في مكتبة بحي الرائد في مدينة الرياض، لكن صداها وصل إلى كل عموم المملكة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي تجمع ملايين السعوديين.

وعلى موقع "تويتر”، جذب الوسم "#ساحره_بالرياض” عدداً كبيراً من المغردين السعوديين القلقين من مواصلة الساحرة لعملها الذي يتعلق بإعداد طلاسم وكتابات تستهدف التفريق بين زوجين كانت أسماؤهما مكتوبة في أوراق أرادت طباعتها، مطالبين بالقبض عليها ومعاقبتها.

وقالت تقارير محلية، إن الجهات الأمنية بالرياض بدأت التحقيق فيما ظهر بمقطع الفيديو، من خلال الاستعانة بصاحب المكتبة ومصور الفيديو، للوصول إلى الساحرة.

وإذا ما ثبت أن ما كانت تقوم به السيدة التي ظهرت في الفيديو هو من أعمال السحر، فإنها ستواجه عقوبات مشددة قد تصل للإعدام في بلد يطبق الشريعة الإسلامية التي تعتبر أعمال السحر من أكبر الخطايا التي تستوجب العقاب الرادع.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق