الشريط الإخباري
الذهب يستقر بعد صعوده لأعلى مستوى  وفاة أربعينية وإصابة شخص بحادث تدهور في العقبة  237 حافلة نقل حجاج اجتازته ..بدء المرحلة الثانية للفحص الفني في معان  26 مشروعاً استثمارياً منذ إطلاق خط الخدمة السريعة  محقق إسلامي بارع يكشف شذوذ الفكر التيمي  لعـن الله الطائفية وكُل مَن أجج نارها !!!  المحقق الصرخي التيمية المارقة المدلِّسة يبرِّئون أئمتهم مِن العمالة للغزاة!!  الدواعش كأئمتهم يتسابقون إلى الخيانة وخدمة المحتل كأنهم يتسابقون إلى غنيم !!!  المحقق المعاصر الصرخي ..التيمية الخوارج ضعاف النفوس يسرقون حتى حجارة الاهرامات !!!  كل جيوش التيمية الإقصائيين تنهزم أمام المحتلِّين!!!  التيمية المتناقضون يعترفون بعدالة ونزاهة من يتهمونه بالخيانة !!!!  حماة للدين لكن بتنصيب من الوثنيين !!  الجيش اللبناني يعلن بدء معركة طرد داعش من الجرود  وفيات السبت 19/8/2017  «تيكا» تقوم بتنفيذ مجموعة من الأعمال التطوعية في مخيم حطين  خطأ واحد يؤدي إلى فشل معظم الحميات الغذائية  الخبراء ينصحون بعدم الدخول في جدل مع المضطربين نفسياً  8 أطعمة غذائية ضرورية للحماية من أضرار أشعة الشمس  الحوار .. بديل العقاب البدني للأطفال  ليفربول يتطلع للتعويض وارسنال امام مواجهة غامضة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت : 02:43 pm

ساحرة تثير الرعب في السعودية والشرطة تتدخل

الديوان-  تدخلت شرطة العاصمة السعوديه  الرياض، امس الأربعاء، في قضية مثيرة للجدل، تتعلق بساحرة ظهرت في مقطع فيديو خلال قيامها بإعداد سحر  لزوجين، وسط مطالب واسعة بالقبض عليها.

وكان أحد المواطنين السعوديين قد كشف الساحرة خلال محاولتها طباعة أوراق خاصة بالسحر، الذي تعمل عليه، وقام بتصويرها ونشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في مقطع الفيديو امرأة متوسطة العمر تتوسل مصور الفيديو ألا يفضحها بتصويرها، بينما لم يكترث هو لها وواصل التصوير الذي أظهر حتى لوحة السيارة التي كانت تستقلها الساحرة.

ووقعت الحادثة في مكتبة بحي الرائد في مدينة الرياض، لكن صداها وصل إلى كل عموم المملكة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي تجمع ملايين السعوديين.

وعلى موقع "تويتر”، جذب الوسم "#ساحره_بالرياض” عدداً كبيراً من المغردين السعوديين القلقين من مواصلة الساحرة لعملها الذي يتعلق بإعداد طلاسم وكتابات تستهدف التفريق بين زوجين كانت أسماؤهما مكتوبة في أوراق أرادت طباعتها، مطالبين بالقبض عليها ومعاقبتها.

وقالت تقارير محلية، إن الجهات الأمنية بالرياض بدأت التحقيق فيما ظهر بمقطع الفيديو، من خلال الاستعانة بصاحب المكتبة ومصور الفيديو، للوصول إلى الساحرة.

وإذا ما ثبت أن ما كانت تقوم به السيدة التي ظهرت في الفيديو هو من أعمال السحر، فإنها ستواجه عقوبات مشددة قد تصل للإعدام في بلد يطبق الشريعة الإسلامية التي تعتبر أعمال السحر من أكبر الخطايا التي تستوجب العقاب الرادع.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق