الشريط الإخباري
غدا الأحد أول أيام عيد الفطر  الطباع رئيساً لجمعية رجال الأعمال الأردنيين لدورة جديدة  الفيصلي يجدد عقد لاعبه جبارات  دول تعلن الأحد أول أيام عيد الفطر  القبض على شخص طعن شرطيا في معان  وفيات السبت 24/6/2017  "إخلاء فوري" لخمسة أبراج سكنية في لندن خشية اندلاع حرائق  50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم الشركات الناشئة في الأردن  الجيش الأميركي: ننسق مع الروس في سوريا  أقدم أئمة البوسنة والهرسك يقضي رمضانه التسعين صائماً متعبدا  نسف منارة الحدباء من فعل الجبناء  شركة نافذ تقرر تمديد عقدها لتشغيل مشروع دخول وخروج الشاحنات وسلطة العقبة ترفض لأسباب قانونية  سبب انتشار التطرف والإرهاب هو غياب استراتيجية المواجه الصحيحة  الوصف الروزخوني التيمي للغزاة كاشفٌ عن نفاقهم وتدليسهم ‏‎التاريخي‎!!!‎  ألصلاة في جامع قرية ليوبشكو بعد تسعة وسبعين عاما  تهديم القبور يفضح المستور  إبليسُ وشياطينُه تعلَّموا الكذبَ والتدليسَ من أئمّة المنهج التيمي التدليسيّ !!!  العراقيون والفتنة الكبرى  لنرفض تفجيرات المسجد الحرام الإرهابية..بالفكر القويم !!  إستهداف الحرم المكي سُنَّة أموية تيمية داعشية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت : 02:43 pm

ساحرة تثير الرعب في السعودية والشرطة تتدخل

الديوان-  تدخلت شرطة العاصمة السعوديه  الرياض، امس الأربعاء، في قضية مثيرة للجدل، تتعلق بساحرة ظهرت في مقطع فيديو خلال قيامها بإعداد سحر  لزوجين، وسط مطالب واسعة بالقبض عليها.

وكان أحد المواطنين السعوديين قد كشف الساحرة خلال محاولتها طباعة أوراق خاصة بالسحر، الذي تعمل عليه، وقام بتصويرها ونشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في مقطع الفيديو امرأة متوسطة العمر تتوسل مصور الفيديو ألا يفضحها بتصويرها، بينما لم يكترث هو لها وواصل التصوير الذي أظهر حتى لوحة السيارة التي كانت تستقلها الساحرة.

ووقعت الحادثة في مكتبة بحي الرائد في مدينة الرياض، لكن صداها وصل إلى كل عموم المملكة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي تجمع ملايين السعوديين.

وعلى موقع "تويتر”، جذب الوسم "#ساحره_بالرياض” عدداً كبيراً من المغردين السعوديين القلقين من مواصلة الساحرة لعملها الذي يتعلق بإعداد طلاسم وكتابات تستهدف التفريق بين زوجين كانت أسماؤهما مكتوبة في أوراق أرادت طباعتها، مطالبين بالقبض عليها ومعاقبتها.

وقالت تقارير محلية، إن الجهات الأمنية بالرياض بدأت التحقيق فيما ظهر بمقطع الفيديو، من خلال الاستعانة بصاحب المكتبة ومصور الفيديو، للوصول إلى الساحرة.

وإذا ما ثبت أن ما كانت تقوم به السيدة التي ظهرت في الفيديو هو من أعمال السحر، فإنها ستواجه عقوبات مشددة قد تصل للإعدام في بلد يطبق الشريعة الإسلامية التي تعتبر أعمال السحر من أكبر الخطايا التي تستوجب العقاب الرادع.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق