الشريط الإخباري
"الأمن"يتابع اختفاء طفلين بإربد  مفاجأة جديدة.. سويسرا تجبر البرازيل على التعادل  الرزاز يدافع عن وزراء حكومته ضد الشائعات  انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم في المملكة  الالاف من حالات التسمم الغذائي في مختلف محافظات المملكة  مأدبا : الأمن يلقي القبض على مسجل خطر  تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران  رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين  الرزاز : وزيرة التنمية ليست ابنة خالي وتولت الوزارة في عدة حكومات قبل تسلمي  نصائح لمرضى السكري في العيد  آلاف الأسر تلقت المساعدات من وزارة التنمية الاجتماعية خلال شهر رمضان  السيسي يعلق على خسارة مصر امام الاوروغواي  الإمارات تدعم الإقتصاد الإثيوبي ب 3 مليارات دولار  تداولات ضعيفة للذهب بعد تسجيل أعلى مستوى منذ أربعة أسابيع  حادثة دهس وإصابات بحوادث متفرقة في بني كنانة  جرش : اسواق العيد تكشفنا  سر مغادرة نجم سان جيرمان إدينسون كافاني بقميص محمد صلاح  غنيمات: حتى لا أغفل أنني أقسمت على كتاب الله  التحالف العربي ينتزع مطار الحديدة باليمن من الحوثيين  الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بعيد الفطر 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت : 02:43 pm

ساحرة تثير الرعب في السعودية والشرطة تتدخل

الديوان-  تدخلت شرطة العاصمة السعوديه  الرياض، امس الأربعاء، في قضية مثيرة للجدل، تتعلق بساحرة ظهرت في مقطع فيديو خلال قيامها بإعداد سحر  لزوجين، وسط مطالب واسعة بالقبض عليها.

وكان أحد المواطنين السعوديين قد كشف الساحرة خلال محاولتها طباعة أوراق خاصة بالسحر، الذي تعمل عليه، وقام بتصويرها ونشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر في مقطع الفيديو امرأة متوسطة العمر تتوسل مصور الفيديو ألا يفضحها بتصويرها، بينما لم يكترث هو لها وواصل التصوير الذي أظهر حتى لوحة السيارة التي كانت تستقلها الساحرة.

ووقعت الحادثة في مكتبة بحي الرائد في مدينة الرياض، لكن صداها وصل إلى كل عموم المملكة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي تجمع ملايين السعوديين.

وعلى موقع "تويتر”، جذب الوسم "#ساحره_بالرياض” عدداً كبيراً من المغردين السعوديين القلقين من مواصلة الساحرة لعملها الذي يتعلق بإعداد طلاسم وكتابات تستهدف التفريق بين زوجين كانت أسماؤهما مكتوبة في أوراق أرادت طباعتها، مطالبين بالقبض عليها ومعاقبتها.

وقالت تقارير محلية، إن الجهات الأمنية بالرياض بدأت التحقيق فيما ظهر بمقطع الفيديو، من خلال الاستعانة بصاحب المكتبة ومصور الفيديو، للوصول إلى الساحرة.

وإذا ما ثبت أن ما كانت تقوم به السيدة التي ظهرت في الفيديو هو من أعمال السحر، فإنها ستواجه عقوبات مشددة قد تصل للإعدام في بلد يطبق الشريعة الإسلامية التي تعتبر أعمال السحر من أكبر الخطايا التي تستوجب العقاب الرادع.

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق