الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت :

ماسيمو دوتي يطلق حملته الجديدة لعشاق السفر لربيع وصيف 2017

عمان، الأردن (أيار 2017) - قدمت علامة ماسيمو دوتي الجزء الثاني من حملة الرحلات المتمثلة بمجموعة قصص مطبوعة بتجربة السفر، شعار العلامة الأساسي الذي تبنته والذي سيتم إطلاقه في المجموعة الكاملة لربيع وصيف 2017.

وتتوجه كل مرحلة إلى روح الرجل المعاصر والمرأة المعاصرة اللذين يحبان السفر ويتخطيان اتباع أحدث الإتجاهات بالموضة ليرتقيا إلى مستوى جديد من الإلهام المتمثل بالتعددية.
إضافة إلى طبيعتها العملية في الأصل، أصبحت الحقائب تعكس أسلوب الشخص الذي يقوم بترتيبها أيضا إذ برزت خالية من ربطات العنق، وتتضمن ملابس مريحة جاهزة للتغيرات غير المتوقعة في المخططات السيناريوهات والحرارة.

تتألق القطع التي لا بد من الحصول عليها لهذا الموسم بجمالها الباهر وسهولة تناسقها وتمهد بألوانها الزاهية لا سيما الأخضر بقدوم فصل الربيع. وتمنح الأقمشة الخفيفة والألوان الترابية المطبوعة في الألبسة الجاهزة للإرتداء اليومي إحساسا تاما بالراحة.

تنطبع مجموعة ماسيمو دوتي الجديدة بالنمط التجاري لها لتثبت مرة جديدة عدم وجود قيود للعلامة التي تملك هوية ومكانة في ظل أساليبها المتعددة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق