الشريط الإخباري
منتخب النشامى يستعد .. والمسفر يهنىء بعيد الاستقلال  المسلمون في مانشستر يعربون عن قلقهم من الاعتداءات على المساجد  الأردن يدين الهجوم الارهابي الوحشي على مجموعة من الأقباط في المنيا  الطلبة السعوديون يحتفلون بعيد استقلال الأردن في مطار الملكة علياء الدولي  الملك يدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف حافلة للأقباط في محافظة المنيا المصرية  المرجع الصرخي : أئمة التيمية لا عقيدة لهم غير السلب والنهب والهروب حين يشتد النزال!!!  المرجع الصرخي .. المـنهج الـتيمي العشـوائي الإنتـقائي يـدَّعي حسـب مشتهياته وأهوائه وتدليساتِه الداعشية!!!  ظن خيراً ولا تسأل عن الخبر !!  التيمية الدواعش يقتلون الأبرياء خلافاً لوصايا خاتم الأنبياء  مَنْ وراء توحش وتحرك المغول نحو بلاد الإسلام ؟ !  تناول المكسرات يقلل خطر عودة سرطان القولون  ماذا تفعل إذا استيقظت بمزاج سيئ؟  تحضير عصير»تمر هندي» منزليا  تفاصيل جديدة في واقعة فساد رئيس برشلونة السابق  الاتحاد الاوروبي يؤكد احترام حقوق الانســان فـي محادثاتــه مع اردوغــان  تراجع الدولار بعد نشـر محضـر الاحتياطي الفيدرالي  «تنظيـم الاتصالات» تقيم احتفالاً بمناسبة عيد الاستقلال  22 مئوية الحرارة اليوم  20 اصابة اثر اصطدام قلاب بـ 27 مركبة في اربد  الملك يشرف الاحتفال الوطني الكبير بعيد الاستقلال 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت :

ماسيمو دوتي يطلق حملته الجديدة لعشاق السفر لربيع وصيف 2017

عمان، الأردن (أيار 2017) - قدمت علامة ماسيمو دوتي الجزء الثاني من حملة الرحلات المتمثلة بمجموعة قصص مطبوعة بتجربة السفر، شعار العلامة الأساسي الذي تبنته والذي سيتم إطلاقه في المجموعة الكاملة لربيع وصيف 2017.

وتتوجه كل مرحلة إلى روح الرجل المعاصر والمرأة المعاصرة اللذين يحبان السفر ويتخطيان اتباع أحدث الإتجاهات بالموضة ليرتقيا إلى مستوى جديد من الإلهام المتمثل بالتعددية.
إضافة إلى طبيعتها العملية في الأصل، أصبحت الحقائب تعكس أسلوب الشخص الذي يقوم بترتيبها أيضا إذ برزت خالية من ربطات العنق، وتتضمن ملابس مريحة جاهزة للتغيرات غير المتوقعة في المخططات السيناريوهات والحرارة.

تتألق القطع التي لا بد من الحصول عليها لهذا الموسم بجمالها الباهر وسهولة تناسقها وتمهد بألوانها الزاهية لا سيما الأخضر بقدوم فصل الربيع. وتمنح الأقمشة الخفيفة والألوان الترابية المطبوعة في الألبسة الجاهزة للإرتداء اليومي إحساسا تاما بالراحة.

تنطبع مجموعة ماسيمو دوتي الجديدة بالنمط التجاري لها لتثبت مرة جديدة عدم وجود قيود للعلامة التي تملك هوية ومكانة في ظل أساليبها المتعددة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق