الشريط الإخباري
منحة يابانية للمملكة بقيمة 22 مليون دولار  اقفال عشرات المركبات في اربد ضمن حملة الوقوف الخطر  "التربية" تحدد مواعيد دوام المدارس في رمضان  متهمو خلية الكرك الارهابية ينفون التهم المسندة اليهم  الملك يوجه بالاستمرار بتقديم مساعدات مالية تشمل 30 ألف أسرة عفيفة بشهر رمضان  معجزة تيميَّة كبرى في إثبات علمهم بالغيب!!!  المرجع الصرخي .. مع كل فواحش التيمية يبقون سلاطين الدولة الإسلامية !!  المرجع الصرخي : أبناء تيمية الدواعش غيَّروا الأحكام فدفعوا الجزية لغير المسلمين!!! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي  إيجل هيلز الأردن تشارك في الدورة الحادية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي  السلوك الداعشي التكفيري الإرهابي الحالي متجذر عند التيمية المارقة  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة  'الصحة' تحدد دوام موظفيها لشهر رمضان  برشلونة خسر الدوري.. وميسي خرج "فائزا"  مدينة صناعية في أريحا في 2018  "التنفيد القضائي" تذكر المواطنين بقنوات التواصل للاستفسار عن معاملاتهم  أزمة الأسرى الفلسطينيين.. من السجون إلى المستشفيات  يا دواعش ... أي صلبان تكسرونها وأئمتكم يقاتلون تحت رايتها ؟!  المرجع الصرخي : التيمية فاقدو الإنصاف يُدينون الناس بأعمالٍ ويبرِّرونها لأئمتهم !! بقلم الكاتب مهدي محمد المالكي.  المرجع الصرخي .. نسي ابن تيمية أنّ قاعدته التدليسية تكشف خيانة أئمته المارقة  المحقق الصرخي ..أدلة الدواعش دليل إدانتهم و كاشفة عن تدليسهم و ارهابهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-05-18
الوقت : 09:58 pm

تحويل مسار طائرة للملكية بسبب بلاغ كاذب

الديوان - هبطت طائرة الملكية الأردنية التي كانت متجهة من دبي الى عمان في العاصمة القطرية الدوحة ظهر اليوم الخميس، بعد قيام مسافر على متن الطائرة بإعلام طاقم الرحلة بوجود جسم مشبوه على متنها.

وقالت الملكية الأردنية في بيان صحفي، إن قائد الطائرة، وهي من طراز ايرباص 320، وتقل على متنها 124 مسافراً، قرر تحويل مسارها بعد سماع الخبر من المسافر والهبوط في أقرب مطار بحسب التعليمات المتعلقة بهذا الأمر، حيث يتوجب أخذ البلاغ على محمل الجد حفاظاً على سلامة المسافرين.

وأوضحت الشركة انه تم إخلاء الطائرة من جميع المسافرين بعد هبوطها مباشرة، وجرت عملية تفتيش دقيقة للطائرة وأمتعة الركاب من قبل السلطات الأمنية في مطار الدوحة، دون العثور على شيء ليتبين عدم صحة البلاغ.

وستتابع الطائرة رحلتها بالمسافرين الذين كانوا على متنها الى عمان عند إتمام الاجراءات الإدارية الأخرى، فيما جرى تسليم المسافر الذي تسبب بإزعاج الركاب وطاقم الطائرة وتحويل مسار الرحلة الى الجهات المختصة في قطر للتحقيق معه واتخاذ الاجراءات المناسبة بحقه.

--(بترا) 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق