الشريط الإخباري
المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تحتفل بالذكرى ال80 لتأسيسها  وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ ....  الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة  جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-15
الوقت : 08:43 am

ملحن أغنية عمرو دياب يكشف المفاجأة.. لمن الإهداء؟

الديوان- كشف الملحن المصري #عمرو_مصطفى عن مفاجأتين تخصان أغنية "أجمل عيون" التي غناها المطرب #عمرو_دياب في ألبومه الجديد #معدي_الناس الذي صدر أمس وأشعل مواقع التواصل في #مصر.

وقال مصطفى في تدوينة له عبر صفحته على الفيسبوك إن أغنية أجمل عيون التي اعتقد المصريون أن دياب غناها قاصدا بها الفنانة دينا #الشربيني باعتبارها من مواليد برج الحوت وتواردت أنباء كثيرة عن وجود علاقة ارتباط بينهما كانت مهداة منه- أي الملحن- لزوجته وليست مهداة من المطرب الشهير لدينا الشربيني.

 

وكتب يقول: "زوجتي العزيزة برج #الحوتوعشرة عمري وشريكة نجاحي، أظن الرسالة وصلت. مفيش أغنية في العالم بتوصل غير لما تكون صادقة، الكلمات صدرت من الشاعر#تركي_آل_الشيخ صادقة، ووصلتني ولحنتها بصدق ووصلت لعمرو دياب فغناها بصدق، فنجحت بصدق.. هي دي الحكاية".

المفاجأة الثانية هو ما ذكره الملحن المصري من أن مؤلف كلمات الأغنية هو الشاعر السعودي "تركي آل شيخ" والذي كتب أغنيتين في ألبوم عمرو دياب الجديد هما "أحلي حاجة وأجمل عيون"، وأثارت الأغنية الأولى إعجاب المصريين بتكاملها من كلمات رائعة وألحان وموسيقى جميلة وأداء راقٍ وبإحساس عال من عمرو دياب فيما أثارت الأغنية الثانية الجدل لكونها عن برج الحوت واعتقد المصريون أن الهضبة وهو اسم الشهرة لديهم لعمرو دياب غناها تغزلا في الفنانة دينا الشربيني.

وتقول كلمات الأغنية 

يالى انتي صوتك عذب ......وملائكي 
همسات صوتك ضحتك تروي ...عطش روحي 
نظرة عيونك ملهمه وانتي...... دوا جروحي 
والله لحبك موت ..........وأحب برج الحوت
وأعشق تفاصيلك ....ضحك وبكي وسكوت 
لأنك الدنيا ......والى يفوت يفوووووت

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق