الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-15
الوقت : 08:43 am

ملحن أغنية عمرو دياب يكشف المفاجأة.. لمن الإهداء؟

الديوان- كشف الملحن المصري #عمرو_مصطفى عن مفاجأتين تخصان أغنية "أجمل عيون" التي غناها المطرب #عمرو_دياب في ألبومه الجديد #معدي_الناس الذي صدر أمس وأشعل مواقع التواصل في #مصر.

وقال مصطفى في تدوينة له عبر صفحته على الفيسبوك إن أغنية أجمل عيون التي اعتقد المصريون أن دياب غناها قاصدا بها الفنانة دينا #الشربيني باعتبارها من مواليد برج الحوت وتواردت أنباء كثيرة عن وجود علاقة ارتباط بينهما كانت مهداة منه- أي الملحن- لزوجته وليست مهداة من المطرب الشهير لدينا الشربيني.

 

وكتب يقول: "زوجتي العزيزة برج #الحوتوعشرة عمري وشريكة نجاحي، أظن الرسالة وصلت. مفيش أغنية في العالم بتوصل غير لما تكون صادقة، الكلمات صدرت من الشاعر#تركي_آل_الشيخ صادقة، ووصلتني ولحنتها بصدق ووصلت لعمرو دياب فغناها بصدق، فنجحت بصدق.. هي دي الحكاية".

المفاجأة الثانية هو ما ذكره الملحن المصري من أن مؤلف كلمات الأغنية هو الشاعر السعودي "تركي آل شيخ" والذي كتب أغنيتين في ألبوم عمرو دياب الجديد هما "أحلي حاجة وأجمل عيون"، وأثارت الأغنية الأولى إعجاب المصريين بتكاملها من كلمات رائعة وألحان وموسيقى جميلة وأداء راقٍ وبإحساس عال من عمرو دياب فيما أثارت الأغنية الثانية الجدل لكونها عن برج الحوت واعتقد المصريون أن الهضبة وهو اسم الشهرة لديهم لعمرو دياب غناها تغزلا في الفنانة دينا الشربيني.

وتقول كلمات الأغنية 

يالى انتي صوتك عذب ......وملائكي 
همسات صوتك ضحتك تروي ...عطش روحي 
نظرة عيونك ملهمه وانتي...... دوا جروحي 
والله لحبك موت ..........وأحب برج الحوت
وأعشق تفاصيلك ....ضحك وبكي وسكوت 
لأنك الدنيا ......والى يفوت يفوووووت

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق