الشريط الإخباري
ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟!  المحكمة العليا فى العراق تصدر حكما بعدم دستورية استفتاء كردستان  2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  تراجع اسعار الذهب عالميا  طبيب اردني يجري قسطرة للصمام التاجي بدون جراحة  القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل  تخصيص 100 مليون سهم من رأسمال الملكية الاردنية لصالح الحكومة  منتخبنا بالتايكواندو يتصدر ترتيب منتخبات بطولة اليونان الدولية للتايكوندو  الشرمان يتابع مشروع العمالة المكثفة في لواء كفرنجه  2304 حالات عنف ضد الاطفال في 9 أشهر  الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل  وفيات 19/11/2017 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-08-17
الوقت : 11:56 am

تصريحات صادمة لشيرين رضا عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

الديوان- شغل ارتباط المطرب عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار هذا الخبر الذي لم يؤكده أو ينفيه بشكل قاطع أي من الطرفين حالة من الجدل، خاصة بعد أغنية عمرو دياب «أجمل عيون» التي طرحها في ألبومه الجديد « معدي الناس» والذي تغزل فيها بصاحبات برج الحوت، والتي تعد دينا الشربيني من مواليد هذا البرج.

شيرين رضا ودينا الشربيني تربطهما علاقة صداقة وثيقة، خاصة بعد مشاركتهما سوياً في فيلم «كدبة كل يوم» الذي قام ببطولته الفنان عمرو يوسف، وشيرين هي طليقة عمرو دياب الأولى ووالدة ابنته الكبرى «نور»، فماذا كان رأيها بعد انتشار خبر زواج عمرو دياب ودينا الشربيني؟.

شيرين رضا رفضت التعليق على زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، وأكدت في تصريحات صحفية، أن علاقتها بوالد ابنتها الوحيدة انتهت منذ أكثر من 20 عاماً، وتعتبر نفسها مستمعة جيدة لأغنياته، مؤكدة أن أمر الزواج أمر شخصي ولا تحب التدخل في أي أمور شخصية لأي شخص.كانت قد صرحت شيرين رضا من قبل برفضها لفكرة الزواج، مؤكدة أنها تشعر بالحرية والسعادة في حياتها بدون وجود رجل.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق