الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-05
الوقت : 12:38 pm

منع هيفا وهبي من التمثيل

الديوان _ أصدرت غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية المصرية قراراً بمنع الفنانة هيفا وهبي من التمثيل مدّة عام كامل في مصر، وإرغامها على دفع غرامة مالية كبيرة، بعدما قدّم المنتج محمد السبكي شكوى ضدها بسبب مشاركتها في عمل سينمائي دون إبلاغه وأخذ موافقة كتابية منه.

وفي أول ردّ من إدارة وهبي على القرار، قال مدير أعمالها محمد لـ 'النهار': 'نحن حتى الآن لم نتسلّم أيّ قرار أو ما يفيد رسمياً بإيقاف وهبي عن العمل في مصر، كما أنّ هيفا ليست موجودة في الوقت الحاضر بالقاهرة، إنما هي خارج البلاد لقضاء أمور فنية أخرى'.

وأضاف: 'هيفا لن يتم إيقافها لأنها لم ترفض ردّ المبالغ التي حصلت عليها من الشركة التي قدمت الشكوى. وإذا وصل قرار رسميّ لنا فسنقوم على الفور بدراسة الموقف، وسيتم الطعن في المبالغ المطلوب دفعها لأنه مبالغ فيها، حيث إنّ الشركة تطالب هيفا بدفع مليون وسبعين ألف جنيه، فيما لم تصوّر إلا يومين فقط'.

يذكر أنه كان من المقرر أن تشارك وهبي في تصوير فيلم 'ثانية واحدة' مع السبكي، وبعد الأزمة مع المنتج فسخت تعاقدها معه ما جعله يطلب إليها دفع مليون وسبعين ألف جنيه مصري تعويضاً لخسائره.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق