الشريط الإخباري
"زين كاش" تطرح ميزة جديدة لطلاب "أكاديمية عمّان"  الرزاز يطلق أولويات عمل الحكومة للعامين المقبلين  الملك يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل  5 قتلى بانفجار سيارة مفخخة شمال بغداد  وفد نيابي يغادر المملكة في زيارة إلى دمشق  ثلوج كثيفة تزور الاردن عبر مواقع التواصل وهذه حقيقتها  المحقق الصرخي ..يبرء ساحة الشيخ الطوسي من احداث سقوط بغداد  شيراتون عمّان النبيل يحتفل بالناجيات من مرض السرطان  إعلامي سعودي يقدم هدية لأسيد اللوزي إعجاباً بما قام به  أجواء خريفية لطيفة الحرارة الاحد  هنغاريا تقدم 400 منحة دراسية للأردن  مقالة الملك .......  القدوة الحسنة ..بين شعار يرفع ومعول يهدم في فكر المحقق الصرخي  المحقق الصرخي والتاكيد على محاسبة النفس  شيخ الاسلام تيمية المجدد.. يكفر نفسه وأصحابه كفرا بواحاً  السيستاني إيران إسرائيل الأخوة الأبدية  المحقق الصرخي دولة الخرافة وبغض الامام الموعود ...  المحقق الصرخي ..:لينتهج السني منهج التشيع ويكون شيعيًا وينتهج الشيعي منهج التسنن ويكون سنيًا، ماذا يضرّك وماذا يضرّني؟  مندوبًا عن الملك.. مدير الأمن العام يشارك بتشييع جثمان الشهيد الملازم الرواحنة في مادبا  مؤسسة "مؤمنون بلا حدود‘‘ تجمد عضوية يونس قنديل 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-05
الوقت : 12:38 pm

منع هيفا وهبي من التمثيل

الديوان _ أصدرت غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية المصرية قراراً بمنع الفنانة هيفا وهبي من التمثيل مدّة عام كامل في مصر، وإرغامها على دفع غرامة مالية كبيرة، بعدما قدّم المنتج محمد السبكي شكوى ضدها بسبب مشاركتها في عمل سينمائي دون إبلاغه وأخذ موافقة كتابية منه.

وفي أول ردّ من إدارة وهبي على القرار، قال مدير أعمالها محمد لـ 'النهار': 'نحن حتى الآن لم نتسلّم أيّ قرار أو ما يفيد رسمياً بإيقاف وهبي عن العمل في مصر، كما أنّ هيفا ليست موجودة في الوقت الحاضر بالقاهرة، إنما هي خارج البلاد لقضاء أمور فنية أخرى'.

وأضاف: 'هيفا لن يتم إيقافها لأنها لم ترفض ردّ المبالغ التي حصلت عليها من الشركة التي قدمت الشكوى. وإذا وصل قرار رسميّ لنا فسنقوم على الفور بدراسة الموقف، وسيتم الطعن في المبالغ المطلوب دفعها لأنه مبالغ فيها، حيث إنّ الشركة تطالب هيفا بدفع مليون وسبعين ألف جنيه، فيما لم تصوّر إلا يومين فقط'.

يذكر أنه كان من المقرر أن تشارك وهبي في تصوير فيلم 'ثانية واحدة' مع السبكي، وبعد الأزمة مع المنتج فسخت تعاقدها معه ما جعله يطلب إليها دفع مليون وسبعين ألف جنيه مصري تعويضاً لخسائره.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق