الشريط الإخباري
زين ومن خلال منصّتها للإبداع ZINC توقّع اتفاقيات تعاون استراتيجي مع 9 شركات ناشئة  الغار ... والرسول ... والرقم المعجز... (63- 23)  إبليس عدو العلم و العلماء العاملين به  صفة الذئبية والخديعة والمكر ملازمة للدواعش في كل زمان!!!!  العالم العامل بعلمه يخافه إبليس ومن أعداءه.  بدء توسعة وتعلية "سد الوالة" بطاقة 26 مليون متر مكعب  انقطاع النفس خلال النوم يستلزم العلاج فوراً  تشلسي وبرشلونة.. و"معضلة" التحكيم  الاحتلال يجرف اراضي قرب مستوطنة "رفافا " في سلفيت  الذهب مستقر مع تعافي الدولار من بعض خسائره  اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  السفير الروماني يزور السلط ويؤكد على عمق العلاقات ببن الاردن ورومانيا  اليرموك : 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه  النواب يستفتي بشأن دستورية "جواز إنهاء خدمة القاضي "  طقس بارد اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي غدا  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش التركي  العراق يعفي 540 سلعة اردنية من الرسوم الجمركية  ايران تعلن العثور على حطام الطائرة المفقودة  التربية : السماح لطلبة "التوجيهي" النظاميين اعادة الامتحان في المواد لغايات رفع المعدل  منح المستثمرين الجنسية الأردنية والإقامة الدائمة بحالات محددة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-05
الوقت : 12:38 pm

منع هيفا وهبي من التمثيل

الديوان _ أصدرت غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن السينمائية المصرية قراراً بمنع الفنانة هيفا وهبي من التمثيل مدّة عام كامل في مصر، وإرغامها على دفع غرامة مالية كبيرة، بعدما قدّم المنتج محمد السبكي شكوى ضدها بسبب مشاركتها في عمل سينمائي دون إبلاغه وأخذ موافقة كتابية منه.

وفي أول ردّ من إدارة وهبي على القرار، قال مدير أعمالها محمد لـ 'النهار': 'نحن حتى الآن لم نتسلّم أيّ قرار أو ما يفيد رسمياً بإيقاف وهبي عن العمل في مصر، كما أنّ هيفا ليست موجودة في الوقت الحاضر بالقاهرة، إنما هي خارج البلاد لقضاء أمور فنية أخرى'.

وأضاف: 'هيفا لن يتم إيقافها لأنها لم ترفض ردّ المبالغ التي حصلت عليها من الشركة التي قدمت الشكوى. وإذا وصل قرار رسميّ لنا فسنقوم على الفور بدراسة الموقف، وسيتم الطعن في المبالغ المطلوب دفعها لأنه مبالغ فيها، حيث إنّ الشركة تطالب هيفا بدفع مليون وسبعين ألف جنيه، فيما لم تصوّر إلا يومين فقط'.

يذكر أنه كان من المقرر أن تشارك وهبي في تصوير فيلم 'ثانية واحدة' مع السبكي، وبعد الأزمة مع المنتج فسخت تعاقدها معه ما جعله يطلب إليها دفع مليون وسبعين ألف جنيه مصري تعويضاً لخسائره.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق