الشريط الإخباري
المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تحتفل بالذكرى ال80 لتأسيسها  وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ ....  الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة  جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-22
الوقت : 06:01 pm

برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق

الديوان- بينما تأخر توقيع العقد المنتظر بين برشلونة ونجمه ليونيل ميسي، لتجديد بقاء اللاعب في الفريق لسنوات مقبلة، طمأن النادي الإسباني جماهيره بتصريح صادر عن الإدارة يتخطى ما كانوا يحلمون به.

فحسب موقع "إي إس بي إن"، أشار مصدر من داخل النادي إلى أن برشلونة يحضر عقدا لمهاجمه الأرجنتيني، يبقيه في "كامب نو" مدى الحياة، أسوة بالعقد الذي أبرم مؤخرا مع زميله قائد الفريق أندريس إنييستا.

 

وينتهي عقد ميسي (30 عاما) مع النادي الكتالوني في الصيف المقبل، وفي حال عدم تجديده سيكون بإمكان أي ناد آخر ضمه مجانا.

 

وقال المدير التنفيذي في النادي أوسكار غراو، إن "عقدا مدى الحياة يتم إعداده" لقائد المنتخب الأرجنتيني.

 

وأضاف غراو في اجتماع سنوي: "في يونيو الماضي ميسي وافق على عقد مدته 4 سنوات، لكن النادي بصدد عرض عقد آخر مدى الحياة. الفكرة أن يبقى ليو، الذي بدأ معنا منذ كان صغيرا، هنا للأبد لأنه رمز. بعد اعتزاله نريده أن يبقى على تواصل مع النادي".

 

وتلقف مانشستر سيتي الإنجليزي فرصة تأخر توقيع العقد بين ميسي وبرشلونة، وفتح خط اتصالات مع ممثلي "البرغوث" من أجل ضمه العام المقبل، ليعمل تحت إدارة مدربه السابق جوسيب غوارديولا.

 

 

ولعب صاحب 5 كرات ذهبية كامل مسيرته الاحترافية مع برشلونة، الذي انضم له في عمر 13 عاما وخاض أول مباراة معه بعد ذلك بأربع سنوات.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق