الشريط الإخباري
الطفيلة: اغلاق الموسم السياحي بمخيم الرمانة بمحمية ضانا  ألمشاركون في مسيرة السلام يصلون إلى فوكوفار  5 وفيات بحادث سير على طريق شويعر  زخات خفيفة اليوم ومنخفض جوي الثلاثاء  محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-22
الوقت : 06:01 pm

برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق

الديوان- بينما تأخر توقيع العقد المنتظر بين برشلونة ونجمه ليونيل ميسي، لتجديد بقاء اللاعب في الفريق لسنوات مقبلة، طمأن النادي الإسباني جماهيره بتصريح صادر عن الإدارة يتخطى ما كانوا يحلمون به.

فحسب موقع "إي إس بي إن"، أشار مصدر من داخل النادي إلى أن برشلونة يحضر عقدا لمهاجمه الأرجنتيني، يبقيه في "كامب نو" مدى الحياة، أسوة بالعقد الذي أبرم مؤخرا مع زميله قائد الفريق أندريس إنييستا.

 

وينتهي عقد ميسي (30 عاما) مع النادي الكتالوني في الصيف المقبل، وفي حال عدم تجديده سيكون بإمكان أي ناد آخر ضمه مجانا.

 

وقال المدير التنفيذي في النادي أوسكار غراو، إن "عقدا مدى الحياة يتم إعداده" لقائد المنتخب الأرجنتيني.

 

وأضاف غراو في اجتماع سنوي: "في يونيو الماضي ميسي وافق على عقد مدته 4 سنوات، لكن النادي بصدد عرض عقد آخر مدى الحياة. الفكرة أن يبقى ليو، الذي بدأ معنا منذ كان صغيرا، هنا للأبد لأنه رمز. بعد اعتزاله نريده أن يبقى على تواصل مع النادي".

 

وتلقف مانشستر سيتي الإنجليزي فرصة تأخر توقيع العقد بين ميسي وبرشلونة، وفتح خط اتصالات مع ممثلي "البرغوث" من أجل ضمه العام المقبل، ليعمل تحت إدارة مدربه السابق جوسيب غوارديولا.

 

 

ولعب صاحب 5 كرات ذهبية كامل مسيرته الاحترافية مع برشلونة، الذي انضم له في عمر 13 عاما وخاض أول مباراة معه بعد ذلك بأربع سنوات.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق