الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-22
الوقت : 06:01 pm

برشلونة وميسي.. صفقة تتخطى كل ما سبق

الديوان- بينما تأخر توقيع العقد المنتظر بين برشلونة ونجمه ليونيل ميسي، لتجديد بقاء اللاعب في الفريق لسنوات مقبلة، طمأن النادي الإسباني جماهيره بتصريح صادر عن الإدارة يتخطى ما كانوا يحلمون به.

فحسب موقع "إي إس بي إن"، أشار مصدر من داخل النادي إلى أن برشلونة يحضر عقدا لمهاجمه الأرجنتيني، يبقيه في "كامب نو" مدى الحياة، أسوة بالعقد الذي أبرم مؤخرا مع زميله قائد الفريق أندريس إنييستا.

 

وينتهي عقد ميسي (30 عاما) مع النادي الكتالوني في الصيف المقبل، وفي حال عدم تجديده سيكون بإمكان أي ناد آخر ضمه مجانا.

 

وقال المدير التنفيذي في النادي أوسكار غراو، إن "عقدا مدى الحياة يتم إعداده" لقائد المنتخب الأرجنتيني.

 

وأضاف غراو في اجتماع سنوي: "في يونيو الماضي ميسي وافق على عقد مدته 4 سنوات، لكن النادي بصدد عرض عقد آخر مدى الحياة. الفكرة أن يبقى ليو، الذي بدأ معنا منذ كان صغيرا، هنا للأبد لأنه رمز. بعد اعتزاله نريده أن يبقى على تواصل مع النادي".

 

وتلقف مانشستر سيتي الإنجليزي فرصة تأخر توقيع العقد بين ميسي وبرشلونة، وفتح خط اتصالات مع ممثلي "البرغوث" من أجل ضمه العام المقبل، ليعمل تحت إدارة مدربه السابق جوسيب غوارديولا.

 

 

ولعب صاحب 5 كرات ذهبية كامل مسيرته الاحترافية مع برشلونة، الذي انضم له في عمر 13 عاما وخاض أول مباراة معه بعد ذلك بأربع سنوات.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق