الشريط الإخباري
مشروع قرار روسي لحل أزمة «الغوطة الشرقية»  اصطياد أكبر سمكة قرش في العقبــة  أمطار مصحوبة بالرعــد اليــوم  الملك: تكثيف الجهود لإعادة إطلاق مفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين  مجلس الأمن يصوت على طلب وقف إطلاق النار في سوريا  وكلاء مرجعية النجف هم من ثبت ساسة الفساد  الحيدري بعد خراب العراق يحرم انتخاب الربيعي ومن على شاكلته !!!  الشيطان عدو أزلــي لــِبني الإنسان  حفل اشهار وتوقيع اكتشاف اضخم طائر زاحف في العالم في الاردن - الزرقاء  الأخلاق النبوية رسالة ذا قيمة عليا  المجلس الطبي يعلن مواعيد امتحان البورد لدورة شباط  راصد: 84 %من أعمال مجلس النواب الثامن عشر تشريعية  أمن الدولة تصدر أحكاما مشددة على متهمين بالترويج لعصابة داعش الإرهابية  كشف ملابسات عملية سطو على محطة محروقات بعمان وضبط 3 اشخاص  الملكة رانيا تطلع على أنشطة مبادرة «أنا أتعلم» في جرش  أردوغان: حان وقت بحث "مسألة الدعارة"  لزيادة مهاراتكم بالتفكير.. تناولوا السبانخ يومياً  دعوة لحمايتها من الشوائب والمسيئين اليها  حقيقة وفاة الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون  وفاة المصري «علي» أشهر بائع صحف في العقبة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-23
الوقت : 04:31 pm

تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي

الديوان- اعتبر المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، مهاجم فريقه كريستيانو رونالدو، الأفضل في جيله، وذلك قبل ساعات من إعلان جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم.

وقال زيدان عقب فوز فريقه على إيبار بثلاثية نظيفة، الأحد: "رونالدو الأفضل في جيله، بمسافة كبيرة. لقد أظهر ذلك مرات عدة وصنع الفارق في مباريات كبيرة. يستحق الجائزة بشدة. إنه يظهر دائما أنه يسعى لأن يكون الأفضل، وهو كذلك بالفعل".

 

وينافس رونالدو (32 عاما) كل من ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني ونيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، على الجائزة التي ستعلن الاثنين في حفل بالعاصمة البريطانية لندن.

 

وعلق زيدان على تراجع المعدل التهديفي لنجمه البرتغالي في الدوري المحلي، حيث إن "الدون" سجل هدفا وحيدا من 33 تسديدة على المرمى في الليغا.

 

وقال زيزو: "عندما لا يسجل كريستيانو أتلقى الأسئلة دائما. نحن لسنا قلقين رغم أن الأفضل أن يسجل. هذا مهم بالنسبة له، لكن الأهم أنه يحصل على الفرص. إنه هداف دوري أبطال أوروبا ولديه فرصة للتسجيل مجددا في الدوري (أمام جيرونا)".

 

ويبدو رونالدو الأقرب للقب لاعب العام، بعد أن تألق الموسم الماضي وقاد فريقه إلى التتويج ببطولة الدوري المحلي وكأس السوبر المحلية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية.

 

 

وتوج رونالدو بالجائزة العام الماضي أيضا، بعد قيادته منتخب بلاده البرتغال إلى بطولة أوروبا 2016، وريال مدريد إلى دوري أبطال أوروبا أيضا.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق