الشريط الإخباري
بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-23
الوقت : 04:31 pm

تعليق "خارق" من زيدان بشأن رونالدو.. وميسي

الديوان- اعتبر المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، مهاجم فريقه كريستيانو رونالدو، الأفضل في جيله، وذلك قبل ساعات من إعلان جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم.

وقال زيدان عقب فوز فريقه على إيبار بثلاثية نظيفة، الأحد: "رونالدو الأفضل في جيله، بمسافة كبيرة. لقد أظهر ذلك مرات عدة وصنع الفارق في مباريات كبيرة. يستحق الجائزة بشدة. إنه يظهر دائما أنه يسعى لأن يكون الأفضل، وهو كذلك بالفعل".

 

وينافس رونالدو (32 عاما) كل من ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني ونيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، على الجائزة التي ستعلن الاثنين في حفل بالعاصمة البريطانية لندن.

 

وعلق زيدان على تراجع المعدل التهديفي لنجمه البرتغالي في الدوري المحلي، حيث إن "الدون" سجل هدفا وحيدا من 33 تسديدة على المرمى في الليغا.

 

وقال زيزو: "عندما لا يسجل كريستيانو أتلقى الأسئلة دائما. نحن لسنا قلقين رغم أن الأفضل أن يسجل. هذا مهم بالنسبة له، لكن الأهم أنه يحصل على الفرص. إنه هداف دوري أبطال أوروبا ولديه فرصة للتسجيل مجددا في الدوري (أمام جيرونا)".

 

ويبدو رونالدو الأقرب للقب لاعب العام، بعد أن تألق الموسم الماضي وقاد فريقه إلى التتويج ببطولة الدوري المحلي وكأس السوبر المحلية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية.

 

 

وتوج رونالدو بالجائزة العام الماضي أيضا، بعد قيادته منتخب بلاده البرتغال إلى بطولة أوروبا 2016، وريال مدريد إلى دوري أبطال أوروبا أيضا.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق