الشريط الإخباري
محافظات ترحّب بالتوجيهات الملكية لتقييم قانوني «الأحزاب» و«الانتخاب»  «القبول الموحد» وإساءة الاختيار اليوم والمناقلات وأبناء الأردنيات غدًا  سبع خدمات إلكترونية جديدة في «الأحوال المدنية»  تثبيـت التصنيـف الائـتماني للمملكة  إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-24
الوقت : 05:57 pm

تشكيلة أفضل فريق في العالم

الديوان- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مساء الاثنين، مجموعة من جوائز كرة القدم بينها تشكيلة أفضل فريق من لاعبي العالم في 2017.

وضمت التشكيلة في خط الدفاع البرازيلي مارسيلو (ريال مدريد) كظهير إيسر ومواطنه داني ألفيش (باريس سان جرمان) كظهير أيمن، وفي وسط الدفاع كل من الإسباني سيرجيو راموس (ريال مدريد) والإيطالي ليوناردو بونوتشي (إي سي ميلان).

 

أما في خط الوسط، فقد اختار الفيفا الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد) والإسباني أندريس إنييستا (برشلونة) والألماني توني كروس (ريال مدريد).

 

 

أما ثلاثي الهجوم، فشغله اللاعبون الثلاثة الذين كانوا مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم عام 2017 وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) الذي فاز بلقب أفضل لاعب في العالم عام 2017، والأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، والبرازيلي نيمار داسيلفا (باريس سان جرمان).وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق