الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-24
الوقت : 05:59 pm

هيا الشعيبي تتعرض للهجوم بعد كلامها عن فستان أحلام الممزق! ‏

الديوان- 
كان الفيديو المسرب من أحدث حفلات النجمة الإماراتية أحلام والذي كشف تمزق فستانها عند منطقة أسفل الإبط، سبباً في حالة من البلبلة والانتقادات والتعليقات الساخرة بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ورغم أن النجمة هيا الشعيبي حاولت الدفاع عن أحلام، بانتقادها للفتاة التي صورت مقطع الفيديو ونشرته، إلا أنها تعرضت للهجوم أيضاً من النشطاء، خاصة وأنها قالت في كلمتها لصاحبة الفيديو عبر مقطع مصور إن هذا التصرف يعتبر عيباً وبعيداً عن الرقي والأدب وأنه ليس لطيفاً على الإطلاق، فالجميع معرض لأن يتعرض لمثل هذا الموقف.. مؤكدة أنه كان على هذه الفتاة أن تتوجه إلى أحلام وتنبهها إلى تمزق الفستان بدلاً من تصويرها والسخرية منها.
وكانت أحلام قد تعرضت لانتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسرب مقطع الفيديو الذي يظهر تمزق الفستان الفخم الذي صممه زهير مراد.. شاهد الفيديو التالي!
الجدير بالذكر أن الفيديو تم تصويره خلال إحياء أحلام لإحدى حفلات الزفاف في الكويت، حيث انتشر بقوة على مدى الأيام الماضية على يد مجموعة من النشطاء الذين سخروا من أحلام متسائلين كيف تقول إنها لا ترتدي سوى الملابس الفاخرة باهظة الثمن ثم تظهر بفستان تالف!
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق