الشريط الإخباري
5 وفيات بحادث سير على طريق شويعر  زخات خفيفة اليوم ومنخفض جوي الثلاثاء  محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-24
الوقت : 05:59 pm

هيا الشعيبي تتعرض للهجوم بعد كلامها عن فستان أحلام الممزق! ‏

الديوان- 
كان الفيديو المسرب من أحدث حفلات النجمة الإماراتية أحلام والذي كشف تمزق فستانها عند منطقة أسفل الإبط، سبباً في حالة من البلبلة والانتقادات والتعليقات الساخرة بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ورغم أن النجمة هيا الشعيبي حاولت الدفاع عن أحلام، بانتقادها للفتاة التي صورت مقطع الفيديو ونشرته، إلا أنها تعرضت للهجوم أيضاً من النشطاء، خاصة وأنها قالت في كلمتها لصاحبة الفيديو عبر مقطع مصور إن هذا التصرف يعتبر عيباً وبعيداً عن الرقي والأدب وأنه ليس لطيفاً على الإطلاق، فالجميع معرض لأن يتعرض لمثل هذا الموقف.. مؤكدة أنه كان على هذه الفتاة أن تتوجه إلى أحلام وتنبهها إلى تمزق الفستان بدلاً من تصويرها والسخرية منها.
وكانت أحلام قد تعرضت لانتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسرب مقطع الفيديو الذي يظهر تمزق الفستان الفخم الذي صممه زهير مراد.. شاهد الفيديو التالي!
الجدير بالذكر أن الفيديو تم تصويره خلال إحياء أحلام لإحدى حفلات الزفاف في الكويت، حيث انتشر بقوة على مدى الأيام الماضية على يد مجموعة من النشطاء الذين سخروا من أحلام متسائلين كيف تقول إنها لا ترتدي سوى الملابس الفاخرة باهظة الثمن ثم تظهر بفستان تالف!
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق