الشريط الإخباري
المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تحتفل بالذكرى ال80 لتأسيسها  وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ ....  الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة  جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-24
الوقت : 05:59 pm

هيا الشعيبي تتعرض للهجوم بعد كلامها عن فستان أحلام الممزق! ‏

الديوان- 
كان الفيديو المسرب من أحدث حفلات النجمة الإماراتية أحلام والذي كشف تمزق فستانها عند منطقة أسفل الإبط، سبباً في حالة من البلبلة والانتقادات والتعليقات الساخرة بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ورغم أن النجمة هيا الشعيبي حاولت الدفاع عن أحلام، بانتقادها للفتاة التي صورت مقطع الفيديو ونشرته، إلا أنها تعرضت للهجوم أيضاً من النشطاء، خاصة وأنها قالت في كلمتها لصاحبة الفيديو عبر مقطع مصور إن هذا التصرف يعتبر عيباً وبعيداً عن الرقي والأدب وأنه ليس لطيفاً على الإطلاق، فالجميع معرض لأن يتعرض لمثل هذا الموقف.. مؤكدة أنه كان على هذه الفتاة أن تتوجه إلى أحلام وتنبهها إلى تمزق الفستان بدلاً من تصويرها والسخرية منها.
وكانت أحلام قد تعرضت لانتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسرب مقطع الفيديو الذي يظهر تمزق الفستان الفخم الذي صممه زهير مراد.. شاهد الفيديو التالي!
الجدير بالذكر أن الفيديو تم تصويره خلال إحياء أحلام لإحدى حفلات الزفاف في الكويت، حيث انتشر بقوة على مدى الأيام الماضية على يد مجموعة من النشطاء الذين سخروا من أحلام متسائلين كيف تقول إنها لا ترتدي سوى الملابس الفاخرة باهظة الثمن ثم تظهر بفستان تالف!
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق