الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-01
الوقت : 06:40 pm

الذهب يتراجع مع صعود الدولار

الديوان- هبطت أسعار الذهب، الثلاثاء، مع صعود الدولار في معظم جلسة التعاملات، مع توخي المستثمرين في المعادن النفيسة الحذر قبيل اجتماعات لبنوك مركزية هذا الأسبوع وبيانات الوظائف في الولايات المتحدة والإعلان عن الرئيس الجديد لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي).

وانخفض سعر الذهب في السوق الفورية 0.4 بالمئة إلى 1270.40دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر التعاملات بالسوق الأميركي، مسجلا ثاني هبوط شهري على التوالي.

 

وتراجعت العقود الآجلة الأميركية للذهب 0.6 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1270.50 دولار للأوقية، ومنهية الشهر على خسارة قدرها واحد في المئة.

 

واستقر الدولار بعدما صعد في وقت سابق مدعوما ببيانات أميركية قوية، لكنه يتجه لتسجيل مكاسب للشهر الثاني على التوالي.

 

 

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، هبطت الفضة 0.7 في المئة إلى 16.71 دولار للأوقية، وتراجع البلاتين 0.21 في المئة إلى 914.30 دولار للأوقية، بينما صعد البلاديوم 1.6 في المئة إلى 980 دولار للأوقية منهيا الشهر على مكاسب قدرها 4.8 بالمئة.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق