الشريط الإخباري
تركيا تدعو لكف الضغط عن الأردن بسبب مواقفه من ملف القدس  صرف مستحقات مراقبي التوجيهي قبل نهاية الاسبوع  هيئة الأوراق المالية توجه مخالفات لـ 26 جهة  الصفدي ونظيره التركي يؤكدان تطابق وجهات النظر فيما يخص ملف القدس  الشياب يوعز لإدارة التامين الصحي بإنجاز معاملات المراجعين بالسرعة القصوى  وفيات الاثنين 19/2/2018  الاحتلال يقصف غزة ردا على اطلاق صاروخ  إرتفاع على درجات الحرارة اليوم وعودتها لمعدلاتها الطبيعية  "لا مكان للمتطفلين مع بصمة الوجوه من Mate10 Lite "  االبنك المركزي يدعم قطاع التكنولوجيا المالية ويحظر التعامل بالعملات الافتراضية  النواب الذين حجبوا الثقة عن الحكومة... أسماء  حكومة الملقي تجتاز ثقة النواب بأغلبية 67 صوتا  رقم (60) الإعجازي .... في تقرير هدد سليمان  الإسلام يرفض الفساد الأخلاقي ...المسلسلات المدبلجة أنموذجا  الصلاة هي المنهاج القويم الحقيقي للمسلم.  من سخريات القدر بان من يدعي التدين والزهد متنعم بقوت الفقراء والمساكين  أغث طلبة الجنوب يا وزير التعليم العالي  «النواب» يطرح الثقة بالحكومة اليوم  التعليم العالي: كافة الجامعات الهنغارية معترف بها  «الأونروا»: خدماتنا لا تشمل تسهيل هجرة اللاجئين 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-06
الوقت : 06:45 am

الملك يؤكد تضامن الأردن مع السعودية والحـرص على وحدة واستقـرار لبنـان

الديوان -  أكّد جلالة الملك عبدالله الثاني في برقية بعث بها إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، امس الأحد، إدانته واستنكاره الشديدين لعملية إطلاق صاروخ باليستي من قبل ميليشيات الحوثي من داخل الأراضي اليمنية، على مدينة الرياض، أمس الاول السبت، والذي قامت قوات الدفاع الجوي السعودي باعتراضه دون وقوع إصابات.
وشدد جلالة الملك، في البرقية، على وقوف الأردن وتضامنه مع الشقيقة السعودية في الحفاظ على أمنها واستقرارها وتصديها لمثل هذا العمل العدائي الجبان، الذي استهدف أمن وسلامة المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق.
كما تلقى جلالة الملك، اتصالا هاتفيا امس الأحد، من الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، تناول العلاقات بين البلدين الشقيقين، وتطورات الأوضاع في المنطقة.
كما جرى، خلال الاتصال، بحث المستجدات على الساحة اللبنانية، حيث أكد جلالة الملك وقوف الأردن الكامل إلى جانب لبنان الشقيق في جهوده للحفاظ على وحدته الوطنية وسيادته وأمنه واستقراره، وبما يحقق طموحات الشعب اللبناني في مستقبل مزدهر.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق