الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-08
الوقت : 05:16 pm

الصحة تؤكد عدم وجود التهاب سحايا وبائي

الديوان - اكدت وزارة الصحة عدم وجود التهاب سحايا وبائي في مدارس المملكة.
وقال مدير مديرية الأمراض السارية بوزارة الصحة الدكتور محمد العبداللات ان الاردن من اخفض معدلات الحدوث بالنسبة لالتهاب السحايا الوبائي الناتج عن المكورات السحائية.
وبين انه في حالة حدوث اي اصابة يتم ابلاغ مديرية الامراض السارية في الوزارة ومديرية الصحة المعنية لاتخاذ الاجراءات اللازمة من حيث الاستقصاء الوبائي وعزل الحالة واعطاء العلاج الوقائي للمخالطين.
واضاف ان التهاب السحايا يمكن ان يكون جرثوميا، ومنه الوبائي، وممكن ان يكون فيروسيا، وهو الاكثر انتشارا.
وكان العبداللات قد اشار في تصريحات سابقة الى اكتشاف حالة سحايا فيروسي في احدى المدارس الخاصة تماثلت للشفاء فيما تبين بعد الفحوصات ان الحالة كانت تعاني من التهاب تنفسي وليس سحايا كما أشيع.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق