الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-09
الوقت : 12:23 pm

مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام’ يكرم حداد على دعمه للإعلام الأردني

 - الديوان - كرم مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام التابع للامانة العامة

لجامعة الدول العربية وزير النقل الأسبق ومدير عام شركة جت مالك حداد وذلك لجهوده ومساندته ودعمه المستمر لقطاع الإعلام الأردني.

وكان المونديال الذى يرأسه الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس إتحاد المنتجين العرب قد إختار حداد ليكون نجم حفل المونديال الذى أقيم مساء أمس بالقاهرة وحضره عدد من الشخصيات السياسية والمبدعين من الدول العربية .

وقال أبو ذكرى أن إختيار الوزير الأردني مالك حداد جاء بتقدير واحترام المونديال بجميع لجانه المختلفة وذلك لجهود الوزير وتميز' شركة جت ' ومشوارها المعطاء في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لقطاع الإعلام الأردني .

من جهته اكد حداد بان قطاع الإعلام الأردني يحمل في طياته قدرات كبيرة ، وما نقدمه من دعم ومسانده يأتي في اطار المساهمة في تحقيق الرؤية الملكية لبناء إعلام أردني متميز يشكل ركيزة لتحقيق التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي نريد أن يتماشى وسياسة الانفتاح الاقتصادي الاجتماعي والثقافي التي ينتهجها الأردن ويواكب التطورات الحديثة التي يشهدها العالم، مما يساهم في إتاحة المجال أمام وسائل الإعلام الأردنية القدرة على التنافس مع وسائل الإعلام الأخرى.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق