الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-09
الوقت : 12:23 pm

مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام’ يكرم حداد على دعمه للإعلام الأردني

 - الديوان - كرم مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام التابع للامانة العامة

لجامعة الدول العربية وزير النقل الأسبق ومدير عام شركة جت مالك حداد وذلك لجهوده ومساندته ودعمه المستمر لقطاع الإعلام الأردني.

وكان المونديال الذى يرأسه الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس إتحاد المنتجين العرب قد إختار حداد ليكون نجم حفل المونديال الذى أقيم مساء أمس بالقاهرة وحضره عدد من الشخصيات السياسية والمبدعين من الدول العربية .

وقال أبو ذكرى أن إختيار الوزير الأردني مالك حداد جاء بتقدير واحترام المونديال بجميع لجانه المختلفة وذلك لجهود الوزير وتميز' شركة جت ' ومشوارها المعطاء في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لقطاع الإعلام الأردني .

من جهته اكد حداد بان قطاع الإعلام الأردني يحمل في طياته قدرات كبيرة ، وما نقدمه من دعم ومسانده يأتي في اطار المساهمة في تحقيق الرؤية الملكية لبناء إعلام أردني متميز يشكل ركيزة لتحقيق التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي نريد أن يتماشى وسياسة الانفتاح الاقتصادي الاجتماعي والثقافي التي ينتهجها الأردن ويواكب التطورات الحديثة التي يشهدها العالم، مما يساهم في إتاحة المجال أمام وسائل الإعلام الأردنية القدرة على التنافس مع وسائل الإعلام الأخرى.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق