الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-09
الوقت : 12:23 pm

مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام’ يكرم حداد على دعمه للإعلام الأردني

 - الديوان - كرم مونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام التابع للامانة العامة

لجامعة الدول العربية وزير النقل الأسبق ومدير عام شركة جت مالك حداد وذلك لجهوده ومساندته ودعمه المستمر لقطاع الإعلام الأردني.

وكان المونديال الذى يرأسه الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس إتحاد المنتجين العرب قد إختار حداد ليكون نجم حفل المونديال الذى أقيم مساء أمس بالقاهرة وحضره عدد من الشخصيات السياسية والمبدعين من الدول العربية .

وقال أبو ذكرى أن إختيار الوزير الأردني مالك حداد جاء بتقدير واحترام المونديال بجميع لجانه المختلفة وذلك لجهود الوزير وتميز' شركة جت ' ومشوارها المعطاء في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لقطاع الإعلام الأردني .

من جهته اكد حداد بان قطاع الإعلام الأردني يحمل في طياته قدرات كبيرة ، وما نقدمه من دعم ومسانده يأتي في اطار المساهمة في تحقيق الرؤية الملكية لبناء إعلام أردني متميز يشكل ركيزة لتحقيق التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي نريد أن يتماشى وسياسة الانفتاح الاقتصادي الاجتماعي والثقافي التي ينتهجها الأردن ويواكب التطورات الحديثة التي يشهدها العالم، مما يساهم في إتاحة المجال أمام وسائل الإعلام الأردنية القدرة على التنافس مع وسائل الإعلام الأخرى.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق