الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-16
الوقت : 07:10 am

شيرين.. تعتذر لمصر والمصريين

الديوان - قدمت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتذارا رسميا، مساء الثلاثاء، بعد واقعة «الإساءة لمصر» خلال حفل في العاصمة اللبنانية بيروت مؤخرا.
وأثناء الحفل طالبت إحدى الفتيات من الجمهور الحاضر شيرين بإلقاء أغنيتها الشهيرة «ماشربتش من نيلها»، لترد الأخيرة قائلة: «هيجيلك (ستصابين) بالبلهارسيا».
إلا أن المطربة أصدرت بيانا قالت في جزء منه: «وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم، ويعلم الله مدي حبي وانتمائي لبلدي مصر ولكم جميعا».
وكانت الواقعة قد أثارت الجدل في مصر، ودفعت نقابة الموسيقيين لإصدار قرار بإيقاف شيرين وإحالتها إلى التحقيق.
وقال بيان النقابة إن ما بدر من شيرين في حفل لبنان «سخرية واستهزاء غير مبرر على مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري».
ولشيرين مواقف عدة مثيرة للجدل، كان آخرها عندما أغضبت الجمهور خلال حفل في تونس، بعد ألقت طرفة اعتبرت مسيئة للبلد العربي وشعبه.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق