الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-16
الوقت : 07:10 am

شيرين.. تعتذر لمصر والمصريين

الديوان - قدمت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب اعتذارا رسميا، مساء الثلاثاء، بعد واقعة «الإساءة لمصر» خلال حفل في العاصمة اللبنانية بيروت مؤخرا.
وأثناء الحفل طالبت إحدى الفتيات من الجمهور الحاضر شيرين بإلقاء أغنيتها الشهيرة «ماشربتش من نيلها»، لترد الأخيرة قائلة: «هيجيلك (ستصابين) بالبلهارسيا».
إلا أن المطربة أصدرت بيانا قالت في جزء منه: «وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم، ويعلم الله مدي حبي وانتمائي لبلدي مصر ولكم جميعا».
وكانت الواقعة قد أثارت الجدل في مصر، ودفعت نقابة الموسيقيين لإصدار قرار بإيقاف شيرين وإحالتها إلى التحقيق.
وقال بيان النقابة إن ما بدر من شيرين في حفل لبنان «سخرية واستهزاء غير مبرر على مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري».
ولشيرين مواقف عدة مثيرة للجدل، كان آخرها عندما أغضبت الجمهور خلال حفل في تونس، بعد ألقت طرفة اعتبرت مسيئة للبلد العربي وشعبه.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق