الشريط الإخباري
افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-03
الوقت : 11:14 am

نجلاء بدر: منير هرب قبل عقد قراننا بـ5 أيام

الديوان _ رفض المطرب المصري محمد منير التعليق على ما أعلنته الفنانة نجلاء بدر عن تهربه من الزواج منها قبل عقد قرانهما بخمسة أيام بحسب موقع 24 الامارات.

وقالت نجلاء خلال حلولها ضيفة على برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه المذيعة سمر يسري علي قناة ON E إنها فوجئت برغبة منير في الزواج منها أثناء فترة عملها كمذيعة في MBC، حيث لاقى طلبه قبولاً عند والدتها، بينما تحفظ والدها على هذه الزيجة، نظراً للفارق العمري بينهما، مضيفة أن المطرب الكبير زارها في المنزل وطالبها بالتوقف عن العمل.

وأوضحت أن منير امتنع عن الرد علي هاتفه المحمول قبل 5 أيام من عقد القرآن، لاسيما أنه كان يرفض إقامة حفل زفاف لهما، وحين رد عليها بعد إلحاح شديد منها أبلغها أنه لا يريد أن يظلمها وأن هناك فارقاً عمرياً كبيراً بينهما.

وأشارت الفنانة الشابة إلى مرورها بحالة نفسية سيئة آنذاك، لدرجة أنها تسلمت فستان عقد القران، وشعرت حينها وكأنها تحمل كفنها بيدها، لافتة إلى أنها سامحته ولكنها لا تريد أي مواجهة معه، بحسب قولها.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق