الشريط الإخباري
الرزاز: ملف الدخان لن يتم إغلاقه حتى نهايته  دراسة: الكاكاو يحتوي على فيتامين D2 للوقاية من الأمراض  غزة: 5 شهداء بقصف الاحتلال منذ مساء الاثنين  "العمل الاسلامي" يدين العدوان الصهيوني ويطالب الحكومة بإجراءات عاجلة  مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يعلن انطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي في الأردن  تمرين وهمي في مطار الملكة علياء اليوم  انتحار موقوف في مركز أمن الجويدة  تساقط الأمطار اعتباراً من ظهر اليوم  الملكية الأردنية تؤكد حرصها على مواصلة التعاون مع وكلاء السياحة الأردنيين  وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-03
الوقت : 11:14 am

نجلاء بدر: منير هرب قبل عقد قراننا بـ5 أيام

الديوان _ رفض المطرب المصري محمد منير التعليق على ما أعلنته الفنانة نجلاء بدر عن تهربه من الزواج منها قبل عقد قرانهما بخمسة أيام بحسب موقع 24 الامارات.

وقالت نجلاء خلال حلولها ضيفة على برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه المذيعة سمر يسري علي قناة ON E إنها فوجئت برغبة منير في الزواج منها أثناء فترة عملها كمذيعة في MBC، حيث لاقى طلبه قبولاً عند والدتها، بينما تحفظ والدها على هذه الزيجة، نظراً للفارق العمري بينهما، مضيفة أن المطرب الكبير زارها في المنزل وطالبها بالتوقف عن العمل.

وأوضحت أن منير امتنع عن الرد علي هاتفه المحمول قبل 5 أيام من عقد القرآن، لاسيما أنه كان يرفض إقامة حفل زفاف لهما، وحين رد عليها بعد إلحاح شديد منها أبلغها أنه لا يريد أن يظلمها وأن هناك فارقاً عمرياً كبيراً بينهما.

وأشارت الفنانة الشابة إلى مرورها بحالة نفسية سيئة آنذاك، لدرجة أنها تسلمت فستان عقد القران، وشعرت حينها وكأنها تحمل كفنها بيدها، لافتة إلى أنها سامحته ولكنها لا تريد أي مواجهة معه، بحسب قولها.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق