الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-03
الوقت : 11:14 am

نجلاء بدر: منير هرب قبل عقد قراننا بـ5 أيام

الديوان _ رفض المطرب المصري محمد منير التعليق على ما أعلنته الفنانة نجلاء بدر عن تهربه من الزواج منها قبل عقد قرانهما بخمسة أيام بحسب موقع 24 الامارات.

وقالت نجلاء خلال حلولها ضيفة على برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه المذيعة سمر يسري علي قناة ON E إنها فوجئت برغبة منير في الزواج منها أثناء فترة عملها كمذيعة في MBC، حيث لاقى طلبه قبولاً عند والدتها، بينما تحفظ والدها على هذه الزيجة، نظراً للفارق العمري بينهما، مضيفة أن المطرب الكبير زارها في المنزل وطالبها بالتوقف عن العمل.

وأوضحت أن منير امتنع عن الرد علي هاتفه المحمول قبل 5 أيام من عقد القرآن، لاسيما أنه كان يرفض إقامة حفل زفاف لهما، وحين رد عليها بعد إلحاح شديد منها أبلغها أنه لا يريد أن يظلمها وأن هناك فارقاً عمرياً كبيراً بينهما.

وأشارت الفنانة الشابة إلى مرورها بحالة نفسية سيئة آنذاك، لدرجة أنها تسلمت فستان عقد القران، وشعرت حينها وكأنها تحمل كفنها بيدها، لافتة إلى أنها سامحته ولكنها لا تريد أي مواجهة معه، بحسب قولها.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق