الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-07
الوقت : 12:50 pm

أوهمها بأنه يريد تنظيف بيته واغتصبها!

الديوان _ قضت محكمة جنايات عجمان الشرعية بدولةالإمارات العربية المتحدة مقيم عربي الجنسية بالحبس 6 سنوات والإبعاد عن الدولة، بتهمة الاعتداء على عاملة نظافة فلبينية الجنسية كانت تعمل لديه في المنزل وتعويضها بمبلغ 21 ألف درهم.

المحكمة قالت في قرارها إن "الجاني استخدم الإكراه في مواقعة المجني عليها مواقعة الأزواج، واستدرجها إلى الشقة التي يقطنها، وخلع عنها ملابسها بالقوة، وواقعها؛ إذ إن المجني عليها كانت تعمل عاملة نظافة لدى إحدى الشركات وأرسلتها مديرتها مع السائق لتنظيف شقة في إحدى شقق أبراج الخور في إمارة عجمان”.

وتابعت أنه "عندما وصلت إلى موقع الأبراج، اقترب منها الجاني وطلب منها مرافقته لتنظيف شقته، فركبت السيارة فأدخلها إلى شقته وقام بتقبيلها بالقوة وتعريتها من ملابسها ومن ثم هتك عرضها، وهو ما ثبت بالفحص الطبي الذي عثر من خلاله على الحمض النووي الخاص بالجاني”.

وأضاف القرار أن "الجاني أنكر أنه اغتصبها، وادعى أنها طلبت منه ألف درهم، وأنه أعطاها 200 درهم فقط، لذلك اشتكت عليه”، في حين قالت مديرة الشركة عندما استدعيت للشهادة إن "العاملة الفلبينية متزوجة وملتزمة وإنها هي من أرسلتها من أجل تنظيف شقة في أبراج الخور بناء على اتصال من شخص طلب الخدمة”.

وبحسب التقرير الطبي، الذي استندت إليه المحكمة، فإن "عموم جسد المجني عليها خال من الإصابات، وإن ما عثر عليه هو فقط الحمض النووي الخاص بالجاني”، كما قررت المحكمة كذلك تفتيش منزل الجاني الذي عثر فيه على وسادة ومحارم تفيد بارتكابه لجريمته.

وقالت المحكمة إنها "اطمأنت إلى ثبوت الواقعة وصحة إسنادها إلى المتهم، لذلك فإن ما استقر في ضمير المحكمة قيام الجاني بهتك عرض المجني عليها ما اقتضى معاقبته”، كما قررت إلزام الجاني بالتعويض عن الادعاء المدني الذي تقدمت به المجني عليها لما لحق بها من ضرر، استنادا إلى قانون المعاملات المدنية الإماراتي، الذي ينص على أن "كل إضرار بالغير يلزم فاعله ولو غير مميز بضمان الضرر” بمبلغ 21 ألف درهم تعويضا مؤقتا مع حقها في استكماله أمام القضاء المدني.


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق