الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-07
الوقت : 12:50 pm

أوهمها بأنه يريد تنظيف بيته واغتصبها!

الديوان _ قضت محكمة جنايات عجمان الشرعية بدولةالإمارات العربية المتحدة مقيم عربي الجنسية بالحبس 6 سنوات والإبعاد عن الدولة، بتهمة الاعتداء على عاملة نظافة فلبينية الجنسية كانت تعمل لديه في المنزل وتعويضها بمبلغ 21 ألف درهم.

المحكمة قالت في قرارها إن "الجاني استخدم الإكراه في مواقعة المجني عليها مواقعة الأزواج، واستدرجها إلى الشقة التي يقطنها، وخلع عنها ملابسها بالقوة، وواقعها؛ إذ إن المجني عليها كانت تعمل عاملة نظافة لدى إحدى الشركات وأرسلتها مديرتها مع السائق لتنظيف شقة في إحدى شقق أبراج الخور في إمارة عجمان”.

وتابعت أنه "عندما وصلت إلى موقع الأبراج، اقترب منها الجاني وطلب منها مرافقته لتنظيف شقته، فركبت السيارة فأدخلها إلى شقته وقام بتقبيلها بالقوة وتعريتها من ملابسها ومن ثم هتك عرضها، وهو ما ثبت بالفحص الطبي الذي عثر من خلاله على الحمض النووي الخاص بالجاني”.

وأضاف القرار أن "الجاني أنكر أنه اغتصبها، وادعى أنها طلبت منه ألف درهم، وأنه أعطاها 200 درهم فقط، لذلك اشتكت عليه”، في حين قالت مديرة الشركة عندما استدعيت للشهادة إن "العاملة الفلبينية متزوجة وملتزمة وإنها هي من أرسلتها من أجل تنظيف شقة في أبراج الخور بناء على اتصال من شخص طلب الخدمة”.

وبحسب التقرير الطبي، الذي استندت إليه المحكمة، فإن "عموم جسد المجني عليها خال من الإصابات، وإن ما عثر عليه هو فقط الحمض النووي الخاص بالجاني”، كما قررت المحكمة كذلك تفتيش منزل الجاني الذي عثر فيه على وسادة ومحارم تفيد بارتكابه لجريمته.

وقالت المحكمة إنها "اطمأنت إلى ثبوت الواقعة وصحة إسنادها إلى المتهم، لذلك فإن ما استقر في ضمير المحكمة قيام الجاني بهتك عرض المجني عليها ما اقتضى معاقبته”، كما قررت إلزام الجاني بالتعويض عن الادعاء المدني الذي تقدمت به المجني عليها لما لحق بها من ضرر، استنادا إلى قانون المعاملات المدنية الإماراتي، الذي ينص على أن "كل إضرار بالغير يلزم فاعله ولو غير مميز بضمان الضرر” بمبلغ 21 ألف درهم تعويضا مؤقتا مع حقها في استكماله أمام القضاء المدني.


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق