الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-07
الوقت : 12:50 pm

أوهمها بأنه يريد تنظيف بيته واغتصبها!

الديوان _ قضت محكمة جنايات عجمان الشرعية بدولةالإمارات العربية المتحدة مقيم عربي الجنسية بالحبس 6 سنوات والإبعاد عن الدولة، بتهمة الاعتداء على عاملة نظافة فلبينية الجنسية كانت تعمل لديه في المنزل وتعويضها بمبلغ 21 ألف درهم.

المحكمة قالت في قرارها إن "الجاني استخدم الإكراه في مواقعة المجني عليها مواقعة الأزواج، واستدرجها إلى الشقة التي يقطنها، وخلع عنها ملابسها بالقوة، وواقعها؛ إذ إن المجني عليها كانت تعمل عاملة نظافة لدى إحدى الشركات وأرسلتها مديرتها مع السائق لتنظيف شقة في إحدى شقق أبراج الخور في إمارة عجمان”.

وتابعت أنه "عندما وصلت إلى موقع الأبراج، اقترب منها الجاني وطلب منها مرافقته لتنظيف شقته، فركبت السيارة فأدخلها إلى شقته وقام بتقبيلها بالقوة وتعريتها من ملابسها ومن ثم هتك عرضها، وهو ما ثبت بالفحص الطبي الذي عثر من خلاله على الحمض النووي الخاص بالجاني”.

وأضاف القرار أن "الجاني أنكر أنه اغتصبها، وادعى أنها طلبت منه ألف درهم، وأنه أعطاها 200 درهم فقط، لذلك اشتكت عليه”، في حين قالت مديرة الشركة عندما استدعيت للشهادة إن "العاملة الفلبينية متزوجة وملتزمة وإنها هي من أرسلتها من أجل تنظيف شقة في أبراج الخور بناء على اتصال من شخص طلب الخدمة”.

وبحسب التقرير الطبي، الذي استندت إليه المحكمة، فإن "عموم جسد المجني عليها خال من الإصابات، وإن ما عثر عليه هو فقط الحمض النووي الخاص بالجاني”، كما قررت المحكمة كذلك تفتيش منزل الجاني الذي عثر فيه على وسادة ومحارم تفيد بارتكابه لجريمته.

وقالت المحكمة إنها "اطمأنت إلى ثبوت الواقعة وصحة إسنادها إلى المتهم، لذلك فإن ما استقر في ضمير المحكمة قيام الجاني بهتك عرض المجني عليها ما اقتضى معاقبته”، كما قررت إلزام الجاني بالتعويض عن الادعاء المدني الذي تقدمت به المجني عليها لما لحق بها من ضرر، استنادا إلى قانون المعاملات المدنية الإماراتي، الذي ينص على أن "كل إضرار بالغير يلزم فاعله ولو غير مميز بضمان الضرر” بمبلغ 21 ألف درهم تعويضا مؤقتا مع حقها في استكماله أمام القضاء المدني.


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق