الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-13
الوقت : 07:27 am

قرعة كأس آسيا للصالات تضع الاردن مع تايلند وقيرغيستان ولبنان

الديوان- أجريت امس في الصين تايبيه قرعة بطولة كأس اسيا لكرة الصالات، والتي ستقام خلال الفترة من 1-11 شباط المقبل 2018.
واسفرت القرعة عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات تايلند وقيرغيستان ولبنان، فيما جاء بالمجموعة الثالثة منتخبات إيران، الصين، ميانمار والعراق، وحل بالثانية منتخبات أوزبكستان، اليابان، طاجيكستان وكوريا الجنوبية، وجاءت منتخبات الصين تايبيه «المستضيف» وفيتنام وماليزيا والبحرين في المجموعة الاولى.
وحسب نظام البطولة، يتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني.
وقال مدرب المنتخب صلاح ابو جعفر خلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد: إنها مجموعة قوية، وتشكل تحدياً أمام منتخبنا، لذلك سنستعد جيدا بما يتناسب مع المهمة، وسنعمل على رصد نقاط القوة والضعف عند كل منتخب من أجل المنافسة على احد مقعدي التأهل الى الدور الثاني.
واضاف:»حظوظ التأهل للدور الثاني متساوية بين الاردن ولبنان وقيرغستان كافضل ثان، اما منتخب تايلند فهو الأوفر حظا لخطف بطاقة التأهل الاولى باعتباره احد اقوى المنتخبات في القارة، حيث شارك في النهائيات 14 مرة، استطاع من خلالهم الوصول للنهائي مرتين، احتل خلالهما الوصافة خلف ايران بالعام 2008، وخلف اليابان في نسخة 2012، كما حصل على المركز الثالث بفوزه الكبير على فيتنام 8-0 بالنسخة الاخيرة التي اقيمت في اوزبكستان 2016.
وتابع :» يجب ان نثق في امكانياتنا، سنخوض كل مباراة بالنهائيات بشغف وطموح ، منتخب لبنان منافس قوي ويتمتع لاعبوه بمهارات فردية جيدة، وهو يشارك بالنهائيات للمرة العاشرة في تاريخه، اما منتخب قيرغستان فهو من المنتخبات التي بدأت مؤخرا بالاهتمام بهذه اللعبة ولا يمكن التنبؤ بقدراته.
وختم :»سنبذل قصارى جهدنا، بلغنا النهائيات للمرة الثانية على التوالي، وسنحاول الاستفادة واثباث وجودنا في البطولة، لا سيما ان الاتحاد عمل جهده للنهوض باللعبة خلال الفترة».
يذكر ان لقب البطولة ومنذ انطلاقها منذ العام 1999، انحصر بين المنتخبين الايراني الذي فاز باللقب 11 مرة، والمنتخب الياباني الذي حقق اللقب ثلاث مرات.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق