الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-16
الوقت : 04:08 pm

زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم

الديوان- تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة النهائية لكأس العالم للأندية في الإمارات، السبت، ضد غريميو البرازيلي، عن لاعبي فريقه غاريث بيل وكريم بنزيمة، وتحدث أيضا عن النجم المصري محمد صلاح.

وأشاد زيدان بلاعب ليفربول محمد صلاح قائلا "إنه لاعب عظيم، بداية في روما والآن في ليفربول."

 

 

وأضاف "إنه لاعب مهم، وهو يتقدم أكثر فأكثر. إنه لاعب شاب وأنا أقدره كثيرا." حسب  صحيفة الماركا الإسبانية.

 

ويتربع صلاح حاليا على رأس قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وفاز منذ أيام بجائزة أفضل لاعب بأفريقيا، كما فاز أمس بجائزة لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي.

 

وكانت تقارير سابقة تحدثت عن رغبة ريال مدريد في ضم محمد صلاح، وهذا أمر أكده مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر في وقت سابق.

 

على صعيد آخر، شدد زيدان أنه "سيدافع عن بنزيمة حتى الموت" رغم أدائه السيئ في الأشهر الأخيرة، ورغم ما أهدره من فرص في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام الجزيرة الإماراتي الذي فاز فيه الفريق الملكي 2-1 بصعوبة.

 

 

وعبر المدرب الفرنسي عن سعادته بالهدف الذي سجله غاريث بيل الذي عانى من كثرة الإصابات في الآونة الأخيرة مما أدى أيضا إلى تراجع مستواه.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق