الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-16
الوقت : 04:08 pm

زيدان يتحدث عن بيل وبنزيمة.. ويغازل صلاح "العظيم

الديوان- تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة النهائية لكأس العالم للأندية في الإمارات، السبت، ضد غريميو البرازيلي، عن لاعبي فريقه غاريث بيل وكريم بنزيمة، وتحدث أيضا عن النجم المصري محمد صلاح.

وأشاد زيدان بلاعب ليفربول محمد صلاح قائلا "إنه لاعب عظيم، بداية في روما والآن في ليفربول."

 

 

وأضاف "إنه لاعب مهم، وهو يتقدم أكثر فأكثر. إنه لاعب شاب وأنا أقدره كثيرا." حسب  صحيفة الماركا الإسبانية.

 

ويتربع صلاح حاليا على رأس قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وفاز منذ أيام بجائزة أفضل لاعب بأفريقيا، كما فاز أمس بجائزة لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي.

 

وكانت تقارير سابقة تحدثت عن رغبة ريال مدريد في ضم محمد صلاح، وهذا أمر أكده مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر في وقت سابق.

 

على صعيد آخر، شدد زيدان أنه "سيدافع عن بنزيمة حتى الموت" رغم أدائه السيئ في الأشهر الأخيرة، ورغم ما أهدره من فرص في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام الجزيرة الإماراتي الذي فاز فيه الفريق الملكي 2-1 بصعوبة.

 

 

وعبر المدرب الفرنسي عن سعادته بالهدف الذي سجله غاريث بيل الذي عانى من كثرة الإصابات في الآونة الأخيرة مما أدى أيضا إلى تراجع مستواه.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق