الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-23
الوقت : 02:03 pm

حرب النجوم 8 يحصد 450 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي

الديوان- حقق الجزء الثامن من سلسلة أفلام « #حرب_النجوم « بعنوان « #ستار_وورز : ذي لاست جيداي» عائدات بقيمة 450,8 مليون دولار على الصعيد العالمي، في عطلة نهاية الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب ما أعلنت مجموعة «ديزني» التي تولت إنتاجه وتوزيعه.
وقد حقق الجزء الجديد من هذه السلسلة الشهيرة الذي كُلّف الأميركي راين جونسون بإخراجه 220 مليون دولار في أميركا الشمالية منذ خروجه إلى الصالات الجمعة، فضلا عن 230,8 مليونا في بقية أنحاء العالم.
وبات «ستار وورز: ذي لاست جيداي» خامس الأفلام الأكثر درا للعائدات في عطلة نهاية الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، علما أن صاحب الرقم القياسي في هذا المجال هو الجزء الثامن من سلسلة أفلام «فاست أند فيوريوس» الذي صدر سنة 2017 حاصدا 530 مليون دولار من العائدات تقريبا ومتقدما على الجزء السابق من سلسلة «حرب النجوم» بعنوان «ستار وورز: ذي فورس أويكنز».
وقد حقق أيضا الجزء الثامن من سلسلة «ستار وورز» أفضل ثاني أداء في عطلة نهاية الأسبوع التي شهدت إطلاقه على شباك التذاكر في أميركا الشمالية.
ويدور هذا الفيلم حول مواجهة بين ريي وريثة الجيداي وكايلو رين وتظهر فيه للمرة الأخيرة الممثلة كاري فيشر التي توفيت في كانون الأول/ديسمبر 2016 عن 60 عاما بُعيّد الانتهاء من تصوير المشاهد التي تلعب فيها دور ليا أورغانا.»فرانس برس».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق