الشريط الإخباري
العمل على بناء الإنسان وتنمية قدراته والتطلع الى تحقيق مستقبلٍ أفضل شركة زين تُجدّد دعمها لفعاليات المخيم الشتوي والصيفي لمبادرة "أنا أتعلم" في عدد من محافظات المملكة  مُلتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرّم زين  القوات المسلحة تحبط مخططا إرهابيا .. صور  الديوان تنشر أسماء أوائل التوجيهي للدورة الشتوية ٢٠١٨  نور السمردلي اول الثانوية العامة على المملكة بمعدل 99,5 علمي  كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم وغدا  التربية توضح آلية احتساب المعدل للنظام الجديد  إعلان نتائج التوجيهي (رابط)  انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة  الجيش الباكستاني: مقتل 5 جنود هنود على طول خط المراقبة بكشمير  تيلــرسون: تنامي تـرسانة حــزب الله يـهـدد أمـن لبنان  الاعتداء على طبيب أطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي  مأدبا تحتفل بعيد ميلاد الملك وذكرى تسلم سلطاته الدستورية  (33.5) مليون دينار حجم التداول الإجمالي في بورصة عمان الأسبوع الماضي  الطيران العُماني يساهم في انخفاض ضجيج الطائرات في مطار هيثرو  أجـــواء بـــاردة ومـاطـــرة اليــــوم  ارتفاع عدد السياح بنسبة 9ر9% الشهر الماضي  «المهندسين» تجري انتخابات فروعها.. وفتح باب الترشح لـ«الزراعيين»  مسيرات تطالب بإعـادة النـظـــر بقرارات رفع الأسعار  60 % نســـبــة الإنـجــــاز بمشــروع نـفــق الصحافــة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-23
الوقت : 02:03 pm

حرب النجوم 8 يحصد 450 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي

الديوان- حقق الجزء الثامن من سلسلة أفلام « #حرب_النجوم « بعنوان « #ستار_وورز : ذي لاست جيداي» عائدات بقيمة 450,8 مليون دولار على الصعيد العالمي، في عطلة نهاية الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب ما أعلنت مجموعة «ديزني» التي تولت إنتاجه وتوزيعه.
وقد حقق الجزء الجديد من هذه السلسلة الشهيرة الذي كُلّف الأميركي راين جونسون بإخراجه 220 مليون دولار في أميركا الشمالية منذ خروجه إلى الصالات الجمعة، فضلا عن 230,8 مليونا في بقية أنحاء العالم.
وبات «ستار وورز: ذي لاست جيداي» خامس الأفلام الأكثر درا للعائدات في عطلة نهاية الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، علما أن صاحب الرقم القياسي في هذا المجال هو الجزء الثامن من سلسلة أفلام «فاست أند فيوريوس» الذي صدر سنة 2017 حاصدا 530 مليون دولار من العائدات تقريبا ومتقدما على الجزء السابق من سلسلة «حرب النجوم» بعنوان «ستار وورز: ذي فورس أويكنز».
وقد حقق أيضا الجزء الثامن من سلسلة «ستار وورز» أفضل ثاني أداء في عطلة نهاية الأسبوع التي شهدت إطلاقه على شباك التذاكر في أميركا الشمالية.
ويدور هذا الفيلم حول مواجهة بين ريي وريثة الجيداي وكايلو رين وتظهر فيه للمرة الأخيرة الممثلة كاري فيشر التي توفيت في كانون الأول/ديسمبر 2016 عن 60 عاما بُعيّد الانتهاء من تصوير المشاهد التي تلعب فيها دور ليا أورغانا.»فرانس برس».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق