الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-01
الوقت : 03:49 pm

90 % نسبة اشغال فنادق العقبة ليلة راس السنة

الديوان-  بلغت نسبة الاشغال في الفنادق والشقق المخصصة للايجار بمدينة العقبة ليلة رأس السنة الميلادية 2018 حوالي 90 بالمئة بعد الاقبال الكبير من الزوار المحليين والاجانب للتمتع بطقسها المعتدل شتاء وشواطئها التي تمتاز بالشعب المرجانية ومواقع الغوص الفريدة من نوعها على مستوى العالم.

وبين الناطق الاعلامي باسم سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور عبدالمهدي القطامين ان السلطة عملت على تنويع المنتج السياحي في المدينة ما زاد من نسبة دخول الزوار الاجانب والعرب والمحليين اليها في نهاية الاسبوع والاعياد ووصولهم إلى مناطق المثلث السياحي الذهبي (وادي رم البتراء والعقبة) لافتا الى ان ارتفاع اعداد السياح ينعكس ايجابا على الحركة التجارية في المدينة ويعود بالنفع على التجار والشركات السياحية فيها.

وقال القطامين ان السلطة وفرت جميع الخدمات للسياح بالتعاون مع الجهات المعنية كافة في المحافظة للتسهيل عليهم واظهار وجه العقبة السياحي الحضاري والتاريخي مشيرا الى ان مدينة العقبة تشهد نهاية كل اسبوع اعداد كبيرة من الزوار الذين يؤمونها للتسوق او ممارسة هواياتهم كالسباحة والصيد والرياضات البحرية المختلفة.

واشار الى ان السلطة اعادت صيانة الشواطىء الوسطى والجنوبية على خليج العقبة ووفرت فيها جميع الخدمات والامن وفتحتها امام الزوار ما كان له الدور الكبير في جذب اعداد اضافية للاستمتاع بالشاطئ والاطلاع على المواقع التاريخية والاثرية في المدينة .

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق