الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-01
الوقت : 03:49 pm

90 % نسبة اشغال فنادق العقبة ليلة راس السنة

الديوان-  بلغت نسبة الاشغال في الفنادق والشقق المخصصة للايجار بمدينة العقبة ليلة رأس السنة الميلادية 2018 حوالي 90 بالمئة بعد الاقبال الكبير من الزوار المحليين والاجانب للتمتع بطقسها المعتدل شتاء وشواطئها التي تمتاز بالشعب المرجانية ومواقع الغوص الفريدة من نوعها على مستوى العالم.

وبين الناطق الاعلامي باسم سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور عبدالمهدي القطامين ان السلطة عملت على تنويع المنتج السياحي في المدينة ما زاد من نسبة دخول الزوار الاجانب والعرب والمحليين اليها في نهاية الاسبوع والاعياد ووصولهم إلى مناطق المثلث السياحي الذهبي (وادي رم البتراء والعقبة) لافتا الى ان ارتفاع اعداد السياح ينعكس ايجابا على الحركة التجارية في المدينة ويعود بالنفع على التجار والشركات السياحية فيها.

وقال القطامين ان السلطة وفرت جميع الخدمات للسياح بالتعاون مع الجهات المعنية كافة في المحافظة للتسهيل عليهم واظهار وجه العقبة السياحي الحضاري والتاريخي مشيرا الى ان مدينة العقبة تشهد نهاية كل اسبوع اعداد كبيرة من الزوار الذين يؤمونها للتسوق او ممارسة هواياتهم كالسباحة والصيد والرياضات البحرية المختلفة.

واشار الى ان السلطة اعادت صيانة الشواطىء الوسطى والجنوبية على خليج العقبة ووفرت فيها جميع الخدمات والامن وفتحتها امام الزوار ما كان له الدور الكبير في جذب اعداد اضافية للاستمتاع بالشاطئ والاطلاع على المواقع التاريخية والاثرية في المدينة .

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق