الشريط الإخباري
الملك: شجاعة الأردنيين ووعيهم ركيزة أساسية في مواجهة التطرف  وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة  الحجاج الاردنيين في عرفة بخير.. ونجاح تجربة الـ "واتس اب"  إطلاق نار على السفارة الأمريكية في أنقرة  حالة الطقس المتوقعة خلال فترة عيد الاضحى  الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الألماني  الطاقة: انخفاض النفط في الأسبوع الثالث من شهر آب بنسبة 1.8%  خلل كهربائي يعطل بث قنوات "ام بي سي" والعربية والحدث  بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة  انباء عن تأجيل تفويج الحجاج الأردنيين لصعيد عرفة بسبب الأحوال الجوية (فيديو)  زلزال جديد يضرب لومبوك الاندونيسية  إيران تكشف النقاب عن طائرة مقاتلة جديدة  لا زيادة ضريبية على القطاعات التي تعكس الزيادة على الأفراد كالبنوك  «الاستهلاكية المدنية» تفتح أبوابها يوم عرفة  العمري: اكثر من 35 الف شقة بيعت العام الماضي  مادبا.. ضبط 6 اشخاص اطلقوا عيارات نارية في الاعراس  عجلون.. اطلاق مبادرة في كفرنحة لطلاء الاطاريف وتنظيف الشوارع  المحاكم الشرعية تفتح ابوابها خلال عطلة عيد الاضحى  الامانة: تشغيل كافة خطوط النقل في عيد الأضحى  وفاة حاج أردني في مكة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-02
الوقت : 01:41 pm

أحلام تحقق لمعجبها أمنيته لعام 2018!.. شاهد

الديوان _ في لفتة إنسانية منها، فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام أحد معجبيها، ووعدته بتحقيق أمنيته للعام الجديد، حيث تعهدت بتحمل تكاليف استكماله لدراسته.

القصة بدأت بجملة وجهتها الفنانة الملقبة بالملكة للفانز عبر تويتر، حيث كتبت: «#My wish اكتب تحت هذا البوست أمنيتك لعام #2018 ويارب تتحقق من غير خجل»، حيث تفاعل معها أحد المعجبين، ويُدعى «عبدالرحمن الحكمي» بتدوينة، كشف فيها عن أمنيته، وهي: «امنيتي اواصل داستي.. الله ييسرها من عنده»، لترد عليه أحلام بتعهد عبر تدوينة كتبت فيها: «أنا أتكفل بدراستك حبيبي».
من ناحية أخرى، تستعد أحلام لإطلاق فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «على كثر الوفا فيني»، من كلمات والحان عبدالرحمن العثمان وتوزيع المصري عصام الشرايطي .

  
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق