الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-05
الوقت : 03:29 pm

"الصيادلة" تحقق بملكية صيدليات لغير أعضائها وتفتح ملف دخلاء المهنة

الديوان- قرر مجلس نقابة الصيادلة تحويل ثلاث صيدليات إلى لجان تحقيق في إطار حملته لضبط الدخلاء على المهنة.

ويمنع قانون النقابة على غير الصيادلة الاعضاء في النقابة امتلاك أو فتح صيدليات.

وقال أمين سر النقابة د.صلاح قنديل أن مجلس النقابة قرر  فتح ملف الدخلاء على المهنة سواء الذين يمتلكون صيدليات أو يعملون في مجال الإعلام الدوائي.

واضاف أن النقابة ومن خلال لجنة التحقق من ملكية المؤسسات الصيدلانية قامت بضبط مجموعة من الصيدليات المخالفة، وستقوم بالتعاون مع وزارة الصحة والمؤسسة العامة للغذاء والدواء بوضع آلية لوضع حد الدخلاء على المهنة.

وأشار قنديل أن النقابة ومن خلال مجلس التأديب مستمرة في إجراءات ضبط المهنة، وقامت باتخاذ إجراءات بحق المخالفين.

ومن جهة أخرى قال د.قنديل أن النقابة طالبت برفع نسبة المصاريف الإدارية للصيدليات، خاصة وأن نسبة المصاريف الادارية للصيدليات تبلغ 5,5% ولم يطرأ عليها أي تعديل منذ عام 1973، رغم تضاعف  الايجارات واثمان الكهرباء والمياه والهاتف وفقا للدكتور قنديل.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق