الشريط الإخباري
المالكي ابن المرجعية قتل أبنائنا و يريد التسلط على رقابنا !  شركة الأرز للوكالات البحرية تكشف عن نتائج أعمال مجموعة CMA CGM  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  المنتدى الزراعي الدولي.. فتح أسواق تصدير وترويج لتكنولوجيا الزراعة  حجب تطبيق شركة كريم  المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-05
الوقت : 03:35 pm

كتلة هوائية باردة وامطار تعم المملكة

الديوان- تتأثر المملكة نهار اليوم الجمعة بكتلة هوائية باردة ورطبةً مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز جنوب جزيرة قبرص وتنخفض درجات الحرارة وتسود أجواء باردة وغائمة، مع تساقط الأمطار في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجيا لتشمل المناطق كافة، وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بالبرق والرعد، وتساقط زخات من البرد قد تكون غزيرة أحيانا فوق المرتفعات الجبلية العالية.

 

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الرياح غربية نشطة السرعة ترافقها هبات قوية تتجاوز سرعتها 85كم/ الساعة، وتكون مثيرة للغبار في ساعات الصباح الباكر في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية قبل الهطول المطري ليلاً: والاجواء باردة جدا ورطبة، مع استمرار هطول الامطار في كافة المناطق، وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بالبرق والرعد ، وتساقط زخات من البرد، الرياح غربية نشطة السرعة.

 

ويطرأ يوم غد السبت ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر بين الحين والآخر في الأجزاء الغربية من المملكة، ومع ساعات ما بعد الظهر تميل الأجواء تدريجيا إلى الاستقرار وتتناقص كميات الغيوم ً،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، هذا ويتوقع في ساعات الليل تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية مما يؤدي إلى انخفاض في مدى الرؤية الأفقية.

 

ويطرأ يوم الاحد ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، ومن المتوقع في ساعات ما بعد منتصف الليل تشكل الصقيع في السهول وجبال الشراه.

 

كما يطرأ يوم الاثنين ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة، وتكون الاجواء باردة نسبيا اثناء النهار وباردة اثناء الليل، والرياح شرقية معتدلة السرعة.

 

ودرجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 6 الى 9 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية من 5 الى 9 وفي المناطق الوسطى من 8 الى 9 وفي المناطق الجنوبية من 3 الى 10 وفي مدينة العقبة من 11 الى 19 درجة مئوية .

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق